shopify site analytics
الفجر الذهبي الجديد لتحرير البلاد العربية يبدأ من هنا - القدوة يكتب: الحرب تسلب أطفال غزة طفولتهم وتسرق مستقبلهم - طواقم السفن التجارية يرفضون عبور البحر الأحمر - تجريف الثروة السمكية قبالة سواحل المخا - توضيح من طيران اليمنية عقب اندلاع حريق منها - محور الغدير - عودة 1145 حاجاً وحاجة إلى صنعاء - سجل الآن بقسم الاعلام في كلية الآداب بجامعة ذمار ولأول مرة - الخبير برتوش ضريح فراش المرض!. - الشاوش يكتب: ذنوب ابوطالب ولطافة المؤيد وأريحية صنعاء!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عقدت منظمة الانقاذ الدولية IRC صباح اليوم بمديرية ردفان محافظة لحج اجتماعاً موسعاً

الثلاثاء, 22-مارس-2016
صنعاء نيوز/وهيب الذيباني -


عقدت منظمة الانقاذ الدولية IRC صباح اليوم بمديرية ردفان محافظة لحج اجتماعاً موسعاً مع فرق العمل لمشروع التغذية والبرنامج العلاجي والطاقم الوظيفي للوحدات الصحية ومدراء مكاتب الصحة العامة والسكان بمديريات ردفان – حبيل جبر وذلك لمناقشة انشطة وبرامج المنظمة في مديريات المحافظة بحضور الدكتورة / عبير فوزي مديرة التغذية بمنظمة الانقاذ الدولية IRC بإقليم عدن .

حيث قدمت الدكتورة / عبير فوزي مديرة التغذية بمنظمة الانقاذ الدولية IRC في اقليم عدن عرض موجز عن اهداف وانشطة المنظمة التي تعمل على تحقيقها في الانشطة الميدانية ومنها مشروع التغذية والبرنامج العلاجي والذي يتم تنفيذه في مديريتين بمحافظة لحج وهي ردفان – حبيل جبر .

واوضحت عبير عن اهم اليات ومتطلبات العمل التي يجب ان تلتزم بها فرق العمل والموظفين مع المنظمة واهمها الكفاءة والمهنية في العمل والحرص على تقديم الخدمات المتميزة للمستفيدين والذي هم بأمس الحاجة اليها وفي الوقت والمكان المناسبين لهما .

وطالبت عبير من الطاقم الوظيفي الالتزام بالعمل واعداد التقارير الاحصائية في موعدها المحدد بما فيها اليومية والاسبوعية والشهرية ، واكدت الى انها ستقوم برفع الاحتياجات المقدمة من فرق العمل وستعمل على متابعتها مع الجهات المسئولة في المنظمة لتلبيتها .

وقدمت عبير شكرها وتقديرها لمكاتب الصحة العامة والسكان بمديريات ردفان – حبيل جبر وكذا فرق العمل والطاقم الوظيفي الذي كان لهم دور كبير في انجاح انشطة مشروع التغذية والبرنامج العلاجي وعلى راسهم الاستاذ / عبدالمنعم راشد المزاحمي ضابط توزيع ومنسق المنظمة في م/ لحج .

حيث قدم عدد من اعضاء فرق العمل والطاقم الوظيفي ومسئولي مكاتب الصحة في المديريتين عدد من الصعوبات والتحديات التي واجهة فرق العمل والموظفين اثناء تنفيذ انشطة المنظمة خلال الفترة السابقة خاصة في مشروع التغذية والبرنامج العلاجي خلال عام ونصف مضى .

وقد عبر الحاضرين من مدراء مكاتب الصحة العامة والسكان في مديريات ردفان – حبيل جبر والطاقم الوظيفي للوحدات الصحية وفرق العمل عن شكرهم وامتنانهم للجهود التي تبذلها المنظمة في المديريتين في مختلف الانشطة الصحية والتغذوية وفي مقدمتهم الدكتورة / عبير فوزي مسئولة التغذية بالمنظمة .

وفي نهاية اللقاء قامت الدكتورة / عبير فوزي بتوزيع اثاث ومستلزمات مكتبية وصحية للوحدات الصحية المستهدفة والتي بلغ عددها (10) وحدات صحية في المديريتين المستهدفة وكذلك الدفعة الثالثة من العلاجات للوحدات الصحية ذاتها .

حضر اللقاء الدكتورة / عبير فوزي مديرة التغذية بمنظمة الانقاذ الدولية IRC في اقليم عدن ، د / عبدالرقيب محرز مدير مكتب الصحة العامة والسكان حبيل جبر ، د/ محمد مقبل غالب مدير مكتب الصحة العامة والسكان ردفان ، د / طه حسين ضابط ميداني في المنظمة م/ لحج ، د/ مختار زيد ضابط تغذية م/ لحج ، د / عبدالمنعم راشد المزاحمي منسق المنظمة م/ لحج ، م/ عبدالرحمن ضابط صحة البيئة بالمنظمة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)