shopify site analytics
الفجر الذهبي الجديد لتحرير البلاد العربية يبدأ من هنا - القدوة يكتب: الحرب تسلب أطفال غزة طفولتهم وتسرق مستقبلهم - طواقم السفن التجارية يرفضون عبور البحر الأحمر - تجريف الثروة السمكية قبالة سواحل المخا - توضيح من طيران اليمنية عقب اندلاع حريق منها - محور الغدير - عودة 1145 حاجاً وحاجة إلى صنعاء - سجل الآن بقسم الاعلام في كلية الآداب بجامعة ذمار ولأول مرة - الخبير برتوش ضريح فراش المرض!. - الشاوش يكتب: ذنوب ابوطالب ولطافة المؤيد وأريحية صنعاء!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وهيب الذيباني

الأحد, 27-مارس-2016
صنعاء نيوز/وهيب الذيباني -


بمناسبة الذكرى الاولى لرحيل رجل الخير والاحسان الشيخ / حسين بن صالح كردوس التميمي.. اختتمت مؤسسة كردوس للتنمية بمركز اللسك الصحي بتريم حضرموت المخيم الطبي الخيري الاول في جميع التخصصات الطبية خلال الفترة 22-26 مارس 2016م وذلك بالتنسيق مع منتدى عينات العلمي الثقافي ومنتدى شباب اللسك الابداعي وكشافة عينات .

حيث اكد المهندس / نجمي التميمي رئيس اللجنة المنظمة للمخيم إن الهدف من اقامة هذا المخيم هو تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي بين أوساط المجتمع من خلال حشد الجهود والطاقات لتقديم الخدمات الطبية المجانية لكافة المواطنين في مختلف التخصصات الطبية .

واضاف التميمي إلى أن المخيم الذي يستمر لمدة أربع ايام يأتي في إطار نـشر الوعي الصحي لدى المواطنين في مناطق مديرية تريم ، وتقديم الخدمات الطبية المجانية لجميع المواطنين من منطلق حق كل إنسان أن يحصل على الدواء والعلاج المجاني .

وعن أسرة الفقيد فقد تحدث الاستاذ / سعد التميمي قائلاً : أن الفقيد مازال حياً بأعماله وإحسانه فقد ملأ هذا الكون بروحه مثلما ملأه بأعماله ، واكد ان أسرة الفقيد عازمون على المضي في كل الأعمال التي كان للفقيد يدا فيها ، مقدماً الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا المخيم الطبي الخيري وتقديم خدماته الصحية لعامة الناس .

وتناول العلامة / عمر بن محمد بن حفيظ في كلمته موجزا عن حياة الفقيد والأسس التي ارساها في أعمال الخير وبارك العلامة بن حفيظ المؤسسة الوليدة في ذكرى رحيله ، مشددا مواصلة أعمال الخير ومنفعة المجتمع بنية الإخلاص التي كانت ترافق أعمال الفقيد في حياته .

من جهته الاستاذ / عبدالهادي التميمي الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء اشار في كلمته إلى ان الفقيد قدم الخير في كل جوانب و أماكن المعمورة وهذه المنطقة كانت محل لأعمال خيرية في حياته وها هي تستمر بعد وفاته نسال الله ان يجعلها في ميزان حسناته خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وحاجة الناس لأبسط الخدمات الضرورية ومنها الطبية.

كما اوضح الدكتور / هاني العمودي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالوادي الى أن المكتب قدم كل التسهيلات والامكانات المتاحة لديه لإنجاح هذا المخيم خلال فترة اقامته ، مبديً استعداده للتعاون مع كافة المؤسسات وشركاء التنمية المجتمعية لإقامة مثل هكذا مشاريع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)