shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
نفى المبعوث الخاص باليمن، اسماعيل ولد الشيخ، تعليق المحادثات اليمنية، مشيراً إلى أن المشاورات ستتواصل، الأحد، مع "جلسات جديدة في الكويت"،

الأحد, 08-مايو-2016
صنعاء نيوز -


نفى المبعوث الخاص باليمن، اسماعيل ولد الشيخ، تعليق المحادثات اليمنية، مشيراً إلى أن المشاورات ستتواصل، الأحد، مع "جلسات جديدة في الكويت"، بعد أن كانت وسائل إعلام سعودية تحدثت عن تعليق المحادثات بين الأطراف اليمنية.

وانتهت الجلسة المسائية ليوم امس دون تحقيق تقدم على صعيد جدول الأعمال، والعقدة الأهم في "الانتقال السياسي"، ولكنها كسرت احتكار موقف الأمم المتحدة، لموقع وفد صنعاء، الداعي إلى تشكيل حكومة جديدة تتولى تنفيذ القرار الدولي 2216.

- الأمم المتحدة تنفي تعليق المحادثات اليمنية في الكويت

ونقل مصدر خاص لوكالة "خبر"، عن الوسيط الدولي اسماعيل ولد الشيخ، قوله خلال الجلسة المسائية ليوم السبت، أنه "لابد من التوافق على حكومة جديدة".

ووفق المصدر، فإن وفد الرياض، يدفع ناحية الدخول في القضايا التي وصفها بـ"الحساسة" ومنها تسليم السلاح، والانسحاب من المدن، محاولاً الابتعاد عن النقاشات بشأن "الحكومة التي ستقوم بتنفيذ ذلك وتشرف عليه".

وقال المصدر، إن ولد الشيخ أعلن قبيل اختتام الجلسة أنه "سيعمل على إعداد مقترحات، وسوف يتم إقرار كيفية اللقاءات منذ غد الأحد 8 مايو/ آيار، على شكل لجان، أو رؤساء وفود، أو الاستمرار في جلسات عامة".

وكان الوسيط الدولي أعلن، على حسابه في تويتر، "انتهاء جلسات السبت. والأحد (غداً) تتابع المشاورات مع جلسات جديدة في الكويت".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)