shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
تصدت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأثنين، لهجومين نفذهما مقاتلون موالون لتحالف العدوان السعودي بمحافظة الجوف.

الإثنين, 09-مايو-2016
صنعاء نيوز -



تصدت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأثنين، لهجومين نفذهما مقاتلون موالون لتحالف العدوان السعودي بمحافظة الجوف.

وأفاد وكالة "خبر"، مصدر محلي، بأن الجيش واللجان نجحا في التصدي لهجومين شنهما حلفاء التحالف من اتجاه منطقتي مزوية والآخر من معيمرة وكانا باتجاه واحد صوب وادي آل حمد بن محمد.

وأضاف، أن حلفاء التحالف قصفوا بقذائف الـ"آر بي جي" مخيمات المعتصمين الواقعة على مقربة من جبهات القتال غرب وادي المعيمرة، ما أدّى إلى اشتعال النيران في بعض خيام المعتصمين.

وأشار إلى أن المعتصمين من أبناء المنطقة والمتضررين من القصف العشوائي قاموا برفع الخيام ونقلها عقب القصف إلى مكان آخر.

في غضون ذلك، حلق طيران تحالف العدوان في أجواء عدة مديريات؛ دون أن ترد معلومات حتى ساعات العصر بتنفيذه غارات.

والأحد (أمس)، قال مراسل وكالة "خبر" في الجوف، شمال شرق اليمن، إن القوات الموالية للتحالف السعودي دفنت عدداً من قتلى المعارك الدائرة في المتون والمصلوب، في إحدى المقابر بمدينة الحزم مركز المحافظة، وذكر مراسلنا، أن اشتباكات عنيفة تشهدها مناطق تتبع مديريتي المصلوب والمتون، منذ أيام، وسط تحليق للطيران الحربي، لافتاً أنه تم إيصال عشرات الجثث لقتلى يتبعون حلفاء الرياض ودفنوا في مركز محافظة الجوف.

وقالت مصادر متطابقة، إن مواجهات دارت، الأحد، في مناطق مزوية ووادي معيمرة، شرق وجنوب شرق المتون، خلفت عدداً من القتلى والمصابين، كما اندلعت معارك في مناطق "البيضاء، ووقز" بمديرية المصلوب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)