shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شدد أمير دولة الكويت على أهمية التوصل إلى نتائج إيجابية في المشاورات اليمنية حاثاً الأطراف على مواصلة المشاورات التي تستضفها البلاد

الخميس, 19-مايو-2016
صنعاء نيوز -
شدد أمير دولة الكويت على أهمية التوصل إلى نتائج إيجابية في المشاورات اليمنية حاثاً الأطراف على مواصلة المشاورات التي تستضفها البلاد منذ 21 أبريل/ نيسان الماضي.

محادثات اليمن في الكويت تقترب من الحل.. مسار جانبي بانخراط سعودي مباشر

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية أن أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التقى، الأربعاء 18 مايو/ أيار 2016، بمبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد ورئيسي الوفدين بشكل منفصل، للاطلاع على تطورات مشاورات السلام .

ووفقا للوكالة فقد حث أمير البلاد الطرفين "على مواصلة المشاورات للتوصل إلى نتائج إيجابية تسهم في تحقيق السلام المنشود الذي يحفظ لليمن الشقيق أمنه واستقراره وسلامة أبنائه".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)