shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تتواصل لليوم الثاني, الدورة التدريبية الخاصة بادارة الحالة والية اكتشاف حالات الأطفال الأشد احتياجيً

الأحد, 22-مايو-2016
صنعاء نيوز/صنعاء- صقر أبوحسن -

تتواصل لليوم الثاني, الدورة التدريبية الخاصة بادارة الحالة والية اكتشاف حالات الأطفال الأشد احتياجيً واحالتها الى الخدمات المجتمعية, للجان الحماية والعاملين في المساحات الصديقة للطفل في كل من امانة العاصمة وذمار, التي تنظمها مؤسسة سوياً للتنمية وحقوق الإنسان, برعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل .
وقال ياسر الارياني مدير مشروع حماية الأطفال في منظمة سوياً, ان هذه الدورة تأتي ضمن مشروع حماية الأطفال الممول من منظمة رعاية الأطفال, وتستمر لمدة اربعة أيام, مؤكداً ان الهدف منها بناء قدرات اعضاء لجنة الحمايه في كيفية اكتشاف حالات المعرضين للخطر وإحالتها الى الجهات ذات العلاقه.
وأشار الارياني الى ان البرنامج يسعى بشكل كبير الى نشر الوعي و التأثير في الاتجاهات و السلوكيات و التطبيقات من خلال تبني و إعمال الاسس و المبادئ و المعايير الكفيله بحماية الأطفال وتزويد اعضاء اللجنة بالإجراءات و القوانين المحلية و السياسات و الوكالات المختلفه المشاركة في اعمال حماية الطفل.
ويدرب في الدورة الاستاذ امين المفلحي, والدكتورة سكينة هاشم. الجدير بالذكر انه سبق وان نفذت مؤسسة سوياً دورة تدريبية الاسبوع الماضي في محافظة ذمار لعدد 11 مشاركا ومشاركه يعملون كمنشطين في المساحات الصديقة للاطفال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)