shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اندلعت بتعز، في الساعات الأولى من يوم اليوم الأربعاء ، اشتباكات عنيفة بين وحدات من الجيش واللجان الشعبية

الأربعاء, 25-مايو-2016
صنعاء نيوز -



اندلعت بتعز، في الساعات الأولى من يوم اليوم الأربعاء ، اشتباكات عنيفة بين وحدات من الجيش واللجان الشعبية ومجاميع حلفاء ومرتزقة التحالف السعودي وسط تحليق للمقاتلات، فيما كانت شهدت الوازعية شهدت تبادلا مدفعيا.

وأوضح مصدر محلي لوكالة خبر أن الاشتباكات اندلعت وتتواصل في الجبهة الشرقية بمدينة تعز وسط تحليق جوي لمقاتلات العدوان، وتركزت الاشتباكات في أحياء ثعبات والكمب ومناطق أخرى تخللها قصف مدفعي متبادل واستخدمت الأسلحة الثقيلة.

من جانبه ذكر مسؤول محلي في مديرية الوازعية، لـ"خبر"، أن تبادلاً للقصف المدفعي دار بين مجاميع موالية للتحالف السعودي ووحدات الجيش اليمني المسنود باللجان الشعبية في منطقتي رويس والشقيرة مركز مديرية الوازعية عقب تحليق جوي ليلي مكثف لمقاتلات العدوان في سماء المديرية.

واستعاد الجيش اليمني تأمين مركز الوازعية في الثاني من أبريل/ نيسان الماضي بعد معارك عنيفة تمكن خلالها من دحر حلفاء الرياض من المنطقة.

وتشهد مناطق الوازعية تبادلاً للقصف المدفعي بشكل متواصل خلال ذلك وغارات جوية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)