shopify site analytics
حماس تدعو قادة الدول للانسحاب من الاجتماع الأممي - الأسلحة اليمنية تقطع أكثر من ألفي كيلو متر وتصل إلى أهدافها - إختتام فعاليات المؤتمر العلمي الخامس بجامعة البيضاء - أيوب طارش أيقونية سبتمبر وأكتوبر - إختتام جلسات المؤتمر العلمي السادس للجراحة العامة وجراحة المناظير بإب - هلال الحديدة يغازل مهند راجح لتدريب فريقه - حلف القبائل ينقل تظاهراته إلى المكلا.. ردا على تهديدات - 14 قتيلا و38 جريحا بالغارات الإسرائيلية اليوم على محافظة الجنوب - مريم رجوي: ماذا يفعل رئيس جمهورية نظام الإعدامات والمجازر في الأمم المتحدة؟ - الساعدي يكتب: الانسحاب الامريكي من العراق...واقع على الارض أم تمنيات؟! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
وضع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حدا للتكهنات بشأن مستقبله وأعلن أنه سينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد

الجمعة, 01-يوليو-2016
صنعاء نيوز -



وضع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حدا للتكهنات بشأن مستقبله وأعلن أنه سينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس.

وكتب إبراهيموفيتش في حسابه على تويتر "جاء الوقت لكي يعرف العالم. خطوتي المقبلة ستكون مانشستر يونايتد."

وقضى إبراهيموفيتش - الذي اعتزل منذ أيام اللعب الدولي وخرج مع السويد من الدور الأول بطولة أوروبا 2016 - فترة ناجحة في باريس سان جيرمان قبل أن يقرر الرحيل بعد نهاية الموسم المنصرم.

وسيصبح مانشستر يونايتد ثامن فريق في مشوار إبراهيموفيتش الذي بدأ مع مالمو في 1999 وتضمن اللعب في أياكس أمستردام ويوفنتوس وإنترناسيونالي وبرشلونة وميلانو.

وفي أولد ترافورد سيلعب إبراهيموفيتش مرة أخرى تحت قيادة مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)