shopify site analytics
حماس تدعو قادة الدول للانسحاب من الاجتماع الأممي - الأسلحة اليمنية تقطع أكثر من ألفي كيلو متر وتصل إلى أهدافها - إختتام فعاليات المؤتمر العلمي الخامس بجامعة البيضاء - أيوب طارش أيقونية سبتمبر وأكتوبر - إختتام جلسات المؤتمر العلمي السادس للجراحة العامة وجراحة المناظير بإب - هلال الحديدة يغازل مهند راجح لتدريب فريقه - حلف القبائل ينقل تظاهراته إلى المكلا.. ردا على تهديدات - 14 قتيلا و38 جريحا بالغارات الإسرائيلية اليوم على محافظة الجنوب - مريم رجوي: ماذا يفعل رئيس جمهورية نظام الإعدامات والمجازر في الأمم المتحدة؟ - الساعدي يكتب: الانسحاب الامريكي من العراق...واقع على الارض أم تمنيات؟! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تنطلق صباح اليوم على صالة نادي اهلى صنعاء البطولة الرمضانية للمبارزة التي ينظمها فرع أمانة العاصمة لفئتي البراعم والأشبال

الأحد, 03-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
تنطلق صباح اليوم على صالة نادي اهلى صنعاء البطولة الرمضانية للمبارزة التي ينظمها فرع أمانة العاصمة لفئتي البراعم والأشبال في سلاحي الفلوريه ويشارك فيها أربعون لاعبا يمثلون المراكز التدريبية للأمانة وتقام بمناسبة العيد ال26 للوحدة اليمنية خلال الفترة 3-4 يوليو الجاري.

حول البطولة الثانية للاتحاد خلال شهر عبر نائب رئيس الاتحاد محسن لطف عن شكره لقيادةالوزارة وعلى رأسها نائب الوزير حسين زيد بن يحيى على تفاعله مع نشاط الاتحاد في ظل الظروف التي تمر بها بلادنا ..

مشيرا إلى أن الأمسية الرمضانية التي اقيمت الأسبوع الماضي والتي جمعت بين مجلس إدارة الاتحاد والأخ حسين زيد وابو علي ومدير النشاط الرياضي طه تاج الدين كان لها الأثر البالغ في استعراض الصعوبات والإشكاليات والتوجيه بتذليلها ومعالجتها ومنها كانت الانطلاقة لتنفيذ خطة الاتحاد للأنشطة الداخلية.
وتمنى نائب رئيس الاتحاد على لاعبي المبارزة بمختلف فئاتهم العمرية ولمختلف الاسلحة بذل كل قدراتهم وامكانياتهم في لعبة النبلاء والتنافس بروح أخوية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)