shopify site analytics
مقتل نجل سفير إسرائيلي سابق بصورة وحشية - نظرات ميلوني لماكرون تنتشر كالنار في الهشيم - إسرائيل تعلن - سفينة تجارية معرضة للغرق قبالة سواحل جيبوتي - وفاة سيدة مصرية وابنتها على جبل عرفات - احتراق باص ركاب في نقيل سمارة - الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ضمن استهداف الجيش لتعزيزات وتجمعات حلفاء التحالف في مديرية نهم التابعة إدارياً لمحافظة صنعاء وجغرافياً لمأرب، قصفت وحدات الجيش

الثلاثاء, 19-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
ضمن استهداف الجيش لتعزيزات وتجمعات حلفاء التحالف في مديرية نهم التابعة إدارياً لمحافظة صنعاء وجغرافياً لمأرب، قصفت وحدات الجيش، الاثنين 18 يوليو/ تموز 2016، بالصواريخ مواقع التشكيلات الموالية للسعودية.

وأوضح مصدر محلي لوكالة "خبر"، أن قوات الجيش واللجان قصفت بـ3 صواريخ كاتيوشا تجمعات التشكيلات الموالية لتحالف العدوان السعودي أسفل وادي الفرضة الرابط مع مفرق الجوف.

وأضاف، أن قتلى وجرحى سقطوا في صفوف حلفاء التحالف عقب صد الجيش واللجان محاولة تقدم باتجاه "وادي يام".

وأشار، أن الطيران المعادي شن غارتين استهدفتا مواقع مختلفة تابعة لمديرية نهم.

من جانبه، ذكر مصدر مصدر عسكري لوكالة "خبر"، أن الطيران السعودي استهدف "المجاوحة" بـ4 غارات، كما أغار على منطقة يام بغارتين، فيما قال مصدر محلي إن الطيران نفذ ضربات على منطقة"بني فرج".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)