shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استشهد مواطن وأصيب آخر، الاثنين 29 أغسطس/آب 2016، جراء قيام انتحاري بتفجير نفسه بدراجة نارية أمام مبنى حكومي

الإثنين, 29-أغسطس-2016
صنعاء نيوز -
استشهد مواطن وأصيب آخر، الاثنين 29 أغسطس/آب 2016، جراء قيام انتحاري بتفجير نفسه بدراجة نارية أمام مبنى حكومي بمدينة رداع محافظة البيضاء (وسط اليمن).

وذكر مراسل وكالة "خبر"، أن انتحارياً، يستقل دراجة نارية، فجر نفسه بالقرب من بوابة مبنى الأحوال المدنية في مدينة رداع، ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة آخر بجروح بالغة.

وأشار، أن المصاب تم نقله لتلقي العلاج إلى أحد مستشفيات المدينة.

وقتل وأصيب ما يقارب 130 شخصاً، الاثنين 29 أغسطس، جراء انفجار سيارة ملغومة استهدفت تجمعاً لطالبي التجنيد في معسكر المحضار في المنصورة بمدينة عدن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)