shopify site analytics
كيف نحمي الأطفال من الإصابة بالسكري مستقبلا - فصائل عراقية مستعدة للقتال إلى جانب "حزب الله" "ضد أي عدوان" - تقرير إسرائيلي يرصد عديد القوات والترسانة الصاروخية لـ"حزب الله" - روسيا تؤكد تورط واشنطن وتتوعد بالرد - بكين تدعو واشنطن إلى وقف استخدام القضايا الاقتصادية سلاحا - توقعات بارتفاع درجة الحرارة في اليمن - عدد كبير لحالات الوفاة بين حجاج بيت الله - ربط المسؤولية بالمحاسبة متى؟ - ماذا وراء الوساطة العُمانية الجديدة بين الملالي وفرنسا - القدوة يكتب: الحرب الخفية في الضفة ومجازر الإبادة الجماعية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - للمرة الأولى على الإطلاق
   
  قام الحراك الجنوبي صباح اليوم السبت بالتعاون والتنسيق مع أعضاء في المجلس المحلي بحملة شعبية لنظافة مدينة الحبيلين, ورفع المخلفات منها إلى مقلب للقمامة على متن سيارات للنظافة

السبت, 02-أكتوبر-2010
صنعاء نيوز -
للمرة الأولى على الإطلاق

قام الحراك الجنوبي صباح اليوم السبت بالتعاون والتنسيق مع أعضاء في المجلس المحلي بحملة شعبية لنظافة مدينة الحبيلين, ورفع المخلفات منها إلى مقلب للقمامة على متن سيارات للنظافة كانت واقفة منذ بداية شهر رمضان المنصرم.
وقام أنصار الحراك ومعهم جمع من المواطنين بتنظيف شوارع المدينة الرئيسية والخلفية وبين العمارات.
وقد وُصفت خطوة الحراك الجديدة بالخطوة الخدمية الأولى التي ينفذها الحراك الجنوبي بعد عمل شاق ومظاهرات على مدى ثلاثة أعوام.
وقالت مصادر عديدة في الحراك الجنوبي إن الحراك لم يكن ولن يكون لخدمة مصالح خاصة بأفراد معينين ولكن الحراك وجد ليبقى ويخرج الناس في الجنوب إلى بوابة التطور والتقدم والنماء", مشيرين في تصريحاتهم إلى أن خطوة الحراك هذه لن تكون الأولى كما لن الأخيرة.
وأضافوا "أن الحراك سيقوم بحملات عديدة تخدم مصالح المواطنين عامة", مشيرين إلى أن "الحراك يسعى حاليا إلى التحقق من هوية من يثيرون التقطع للمارين على طريق ردفان بأساليب دخيلة ومندسة على شعب الجنوب وردفان".
وكان الحراك الجنوبي قد نفذ حملته الشعبية صباح اليوم في خطوة وصفها مراقبون أنه مقدمة للتقرب من الناس والحشد للتصعيد القادم الذي ينوي الحراك إحداثه خصوصا مع قرب موعد خليجي عشرين.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)