shopify site analytics
الفجر الذهبي الجديد لتحرير البلاد العربية يبدأ من هنا - القدوة يكتب: الحرب تسلب أطفال غزة طفولتهم وتسرق مستقبلهم - طواقم السفن التجارية يرفضون عبور البحر الأحمر - تجريف الثروة السمكية قبالة سواحل المخا - توضيح من طيران اليمنية عقب اندلاع حريق منها - محور الغدير - عودة 1145 حاجاً وحاجة إلى صنعاء - سجل الآن بقسم الاعلام في كلية الآداب بجامعة ذمار ولأول مرة - الخبير برتوش ضريح فراش المرض!. - الشاوش يكتب: ذنوب ابوطالب ولطافة المؤيد وأريحية صنعاء!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال سكان محليون في الشمايتين، مركز مديرية التربة جنوبي محافظة تعز في اليمن، إن تعزيزات "ضخمة"

الأحد, 30-أكتوبر-2016
صنعاء نيوز -

قال سكان محليون في الشمايتين، مركز مديرية التربة جنوبي محافظة تعز في اليمن، إن تعزيزات "ضخمة" دفعت بها تشكيلات المرتزقة المحليين الموالين للعدوان السعودي إلى المنطقة مساء اليوم، في ظل تقدم ميداني أحرزته المجاميع.

وذكر مصدران محليان لوكالة "خبر"، أن تقدماً أحرزته المجاميع في جبل "الضعيف" في منطقة بني عمر، الحدودية بين الشمايتين والوازعية، بالتزامن مع تقدم في "هيجة العبد"، المعبر الشهير بين محافظتي تعز ولحج (جنوباً).

وقال شهود عيان، إن تعزيزات قتالية كبيرة وصلت من اللواء 117 الذي يسيطر عليه "مرتزقة العدوان" باتجاه جبل منطقة "جرداد" وجبل "الضعيف" بالتزامن مع وصول عربات عسكرية ناحية جبل "بيحان" القريب من قرية الأشاعر، حيث استحدث معسكراً في المكان.

وانتشر شبان مسلحون على مداخل التربة، ويطلبون عرض الهويات من قبل المواطنين الذين يدخلون المدينة، وفقاً لسكان محليين.

وفي وقت سابق، كشفت مصادر متطابقة، مخططات يرسمها "مرتزقة العدوان" لتنفيذ وفتح معارك وجبهات جديدة باتجاه مناطق جنوب مدينة تعز "الشمايتين"، وذلك أثناء التخطيط للتقدم ضمن محاور جديدة ومناطق آهلة بالسكان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)