shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتم مجلس الشباب العالمي – اليمن IYCY اليوم بصنعاء الدورة التدريبية بعنوان ” الإدارة الاعلامية في منظمات المجتمع المدني”

السبت, 10-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز/ دارس مثنى-صنعاء -
اختتم مجلس الشباب العالمي – اليمن IYCY اليوم بصنعاء الدورة التدريبية بعنوان ” الإدارة الاعلامية في منظمات المجتمع المدني” والتي انطلقت تحت شعار( تطوير منظمات المجتمع المدني و تحسين أدائها) واستهدفت الدورة الإعلامين العاملين في منظظمات المجتمع المدني ، والتي انعقدت على مدى ثلاثة ايام خلال الفترة من 6-8 ديسمبر 2016م وتناولت الدورة العديد من المحاور منها: (بناء الاعلام في المنظمات المجتمع المدني – مهام الادارة الاعلامية – كيفية كتابة الخطط الاعلامية- النوافذ الالكترونية – اليات وطرق واساليب كتابة التقارير) وتخلل ذلك العديد من التدريبات العملية والتطبيقية.

وفي حفل الاختتام تحدث المهندس عبدالرحمن العسلي المدير التنفيذي لمجلس الشباب العالمي الى أن الهدف من هذه الدورة هو تمكين العاملين في المجال الاعلامي في المنظمات على الإدارة المثالية وخاصة العاملين في الإدارات الاعلامية من خلال تزويدهم بالعديد من المهارات والمعلومات التي ستسهم بدورها في تفعيل منظماتهم وتبرز دورها الريادي في المجتمعات المحلية من خلال نوافذ الاعلام المتوفر والمتعددة حيث ان شباب الإعلام هم صوت الوطن الوحيد والقادرين على إحداث تنمية حقيقية في مجتمعاتهم كما ان المجلس يولي الإهتمام كله للشباب و يعمل من خلال إستراتيجية متطورة على بناء قدرات الشباب و تمكينهم في شتى المجالات وإشار إلى أن المجلس لن يدخر أي جهد في سبيل تذليل أي صعوبات قد تعترض طريق نجاح الشباب . معبرا عن شكره لكل من أسهم في نجاح هذا البرنامج التدريبي و متمنيا لكافة الشباب التوفيق و الابداع ..

وعن مدى الاستفادة تحدثت المتدربة مها الاصبحي: “بصراحة استفدت انا وجميع الزملاء المشاركين في الدورة الكثير من المفاهيم والمعلومات والمعارف الجديدة وتعلمنا مفاهيم كثيرة كنا نجهلها في اهمية وجود ادارة اعلامية متخصصة في منظماتنا والفرق بين الإعلام في منظمات المجتمع المدني والإعلام الصحفي وكيفية كتابة تقرير متقن “.. معبره عن شكرها الكبير لقيادة مجلس الشباب العالمي بصنعاء على حسن التنظيم لهذه الدورة وحسن اختيار المدرب الذين بذلوا جهد كبيرة لإنجاح هذا الدورة كما نطمح بان تكون لنا بصمة في المجتمع من خلال تنفيذ العديد من الاعمال التنموية وتمكين الشباب ونطالب بإقامة العديد من البرامج والدورات التخصصية والتأهيلية في المجالات المتعددة وفي نهاية حديثها نوهت على اهمية تطبيق وما تلقوه من مهارات خلال هذا الدورة في منظماتهم المحلية.

الجدير بالذكر بان مجلس الشباب العالمي – اليمن منظمة غير حكومية وغير هادفة للربح وتعمل بشكل خاص في قضايا الشباب والمجتمع ونشر الثقافة المدنية بين اوساط الشباب حيث تأسس مجلس الشباب العالمي في اليمن في تاريخ ١/٢/٢٠١٢م.

كانت الدورة التدريبية بقيادة المدرب الدكتور عبدالله باوزير التي حظى بتفاعل كبير من قبل المشاركين خصوصا في الجوانب العملية والتطبيقية ل ” الادارة الاعلامية في منظمات المجتمع المدني”
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)