shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
استعرض لقاء مشترك ضم رئيس المحكمة العليا القاضي الدكتور عصام عبدالوهاب السماوي ووزير العدل

الثلاثاء, 13-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -

استعرض لقاء مشترك ضم رئيس المحكمة العليا القاضي الدكتور عصام عبدالوهاب السماوي ووزير العدل القاضي احمد عبدالله عقبات ، اليوم، سير العمل في المحاكم ودور المحكمة العليا في مراقبة الاداء شكلا وموضوعا لمختلف المحاكم الابتدائية و الاستئنافية .

واكدا على ضرورة الاستفادة من الكوادر القادرة على العطاء وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب في الجهاز القضائي خصوصا في الجانب الاداري، ووضع حد للتجاوزات التي تمارس من بعض موظفي المحاكم.

واشارا الى اهمية ان يعمل الجميع بوتيرة عالية باتجاه تسيير وتسهيل اجراءات التقاضي بين المواطنين لما فيه تعزيز ثقة المواطنين بالقضاء وبما يعكس هيبة ومكانة السلطة القضائية كملاذ آمن للجميع .

إلى ذلك قام رئيس المحكمة ووزير العدل بزيارة رؤساء واعضاء دوائر المحكمة العليا ، واثنى الوزير عقبات على جهودهم المبذولة في انجاز القضايا ، وما شهدته المحكمة العليا من نقلة نوعية متقدمة في مختلف المجالات القضائية والادارية .

كما قام رئيس المحكمة ووزير العدل بزيارة مركز معلومات المحكمة العليا ، واستمعا من المسؤولين بالمركز إلى شرح حول اداءه وما يقدمه من خدمات للمتقاضين في تيسير الوصول الى قضاياهم المعروضة على المحكمة والصادرة عنها، بالإضافة الى نظام الارشفة والتوثيق الالكتروني لمختلف اعمال المحكمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)