shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجيش التركي يقول إن المعارضة السورية المسلحة المدعومة من تركيا سيطرت بالكامل على الطريق السريع

الأربعاء, 21-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -
مسلحو تركيا يسيطرون على الطريق بين الباب وحلب



الجيش التركي يقول إن المعارضة السورية المسلحة المدعومة من تركيا سيطرت بالكامل على الطريق السريع الذي يربط بلدة الباب الخاضعة لتنظيم داعش مع حلب بدعم من نيران برية وجوية كثيفة.

أعلن الجيش التركي الأربعاء أنّ قوّات من المعارضة السورية المسلحة تدعمها تركيا وتحاصر بلدة الباب الخاضعة لتنظيم داعش سيطرت بالكامل على الطريق السريع الذي يربط البلدة مع حلب بدعم من نيران برية وجوية كثيفة.

وقال الجيش في بيان حول تطورات عملية "درع الفرات" التي بدأها قبل نحو أربعة أشهر بهدف طرد داعش إن "طائرات حربية تركية دمّرت 48 هدفاً للتنظيم وقتلت 15 متشدداً"، مضيفاً أن أربعة جنود أتراك أصيبوا بجروح طفيفة عندما انفجرت قنبلة مزروعة على الطريق في العربة التي كانوا يتنقلون بها.

وجاء هذا التطور بعد اجتماع ثلاثي عقد في موسكو وضمّ وزراء خارجية ودفاع روسيا وإيران وتركيا، حيث جرى التأكيد على أهمية الحفاظ على سيادة أراضي سوريا ووحدتها، ودعم "إعلان موسكو" الذي يرمي إلى إحياء المحادثات السورية من أجل إنهاء الأزمة.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)