shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتم مركز أبجد للدراسات والتنمية بمحافظة ذمار, الدورة التدريبية الثانية الخاصة بمسؤولي الإعلام والاتصال

الأربعاء, 28-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز/ذمار- صقر أبوحسن -
:
اختتم مركز أبجد للدراسات والتنمية بمحافظة ذمار, الدورة التدريبية الثانية الخاصة بمسؤولي الإعلام والاتصال في منظمات المجتمع المدني بذمار حول المهارات الاساسية في التحرير الصحفي والتعامل مع وسائل الإعلام, والتي استمرت اربعة أيام.
الدورة التي تعد الثانية ضمن برنامج " التنمية الإعلامية" شارك فيها 20 متدرب ومتدربة, تضمن عدد من المحاور منها, كيفية كتابة الخبر الصحفي والتعامل مع وسائل الإعلام وبناء العلاقة مع الإعلاميين والصحفيين والاستفادة من المنابر الإعلامية عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
وقالت دلال الصيادي المدير التنفيذي لمركز ابجد للدراسات والتنمية, ان برنامج التنمية الإعلامية يهدف الى تعزيز القدرات والخبرات الإعلامية لدى منظمات المجتمع المدني ولتكون قادرة على نشر الاعمال والانشطة التي تنفذها في وسائل الإعلام المختلفة.
واضافت: ان الدورة الثانية درب فيها عدد من المدربين المتخصصين في مجال الإعلام منهم فؤاد النهاري ووليد الجبر وعلي الورقي وصقر أبوحسن, قدموا خلاصة تجاربهم المهنية في هذا البرنامج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)