shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أمانة العاصمة صنعاء تختتم برامج (التعامل البناء مع النزاعات) لموظفي مديريات أمانة العاصمة العشر .

الخميس, 29-ديسمبر-2016
صنعاء نيوز -
أمانة العاصمة صنعاء تختتم برامج (التعامل البناء مع النزاعات) لموظفي مديريات أمانة العاصمة العشر .

✍ برعاية القائم بأعمال أمين العاصمة أمين عام المجلس المحلي بالأمانة - أ. أمين محمد جمعان ، اختتمت اليوم البرامج التدريبية الخاصة بموظفي مديريات أمانة العاصمة والتي نظمتها ونفذتها الإدارة العامة لبحوث التنمية والتدريب بأمانة العاصمة صنعاء بالتعاون مع هيبتا للتدريب والتنمية على مدى أربعة أيام لعدد(50) موظف وموظفة من مختلف مديريات الأمانة المجموعة الأولى (25) مشارك من المديريات (الثورة - بني الحارث - شعوب - التحرير - معين )
والمجموعة الثانية (25) من المديريات (صنعاء القديمة - آزال - السبعين - الوحدة - الصافية )
✍ وفي فعالية الأختتام أكد وكيل أمانة العاصمة الأستاذ/ علي شريم ، حرص قيادة الٱمانة على تأهيل موظفي الأمانة وكوادرها إدراياً ومهنياً وقيادياً ، ومشيداً بالحضور الفاعل والانضباط الذي تميز به مشاركو هذه البرامج ..
وأشاد الوكيل شريم بدور الإدارة العامة للبحوث والتدريب بالامانة الفاعل والمستمر بجودة عالية والى إختيار مثل هذه البرامج الهادفة والنوعية ..
موجها الحاضرين بنقل معارف ومهارات البرامج التي تدربوا عليها لزملائهم ومحيطهم لنقل الفائدة والتوعية وممارسة ذلك بواقعهم المعيشي ..
✍ من جانبه أوضح مدير عام البحوث والتدريب الأستاذ/ عبدالرحمن المعلمي، أن هذه البرامج تأتي ضمن خطة الادارة لعام 2016م رغم عدم وجود الامكانات وأن هذه البرامج تلامس كوادر الأمانة بمديرياتها لتتمكن من تأهيلها في الادارة والعمل الميداني ولتكون مساهمة فاعلة في خدمة المجتمع .
وأشار المعلمي إلى أهمية مثل هذه الدورات التأهيلية لتنمية المهارات الوظيفية و القيادية لموظفي الأمانة التي توفر لنا قيادات كفؤه وواعية لخدمة مجتمعها ووطنها ..
وأشاد مدير عام التدريب بجهود من نظم وأعد ودعم مثل هذه البرامج التي تنفذ وتقام في ظل العدوان المستمر على الوطن الحبيب الذي قارب العامين ، وعلى رأسهم راعي البرامج التدريبية الأستاذ الفاضل/ أمين محمد جمعان وكافة قيادة الأمانة وفريق هيبتا للتدريب والتنمية ومدربي البرامج ومجموعة الجيل الجديد .. وجميع الجنود المجهولين من المعدين والميسرين لإنجاح هذه البرامج ..
✍وفي حفلي الختام الذي حضره عميد كلية الرواد بصنعاء والمدير الإداري لشبكة التعزيز المجتمعي وعدد من المهتمين تم تكريم المدربين والميسرين والمشاركين بتوزيع شهادات المشاركة والتكريم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)