shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يستكمل الاتحاد العام لكرة اليد برنامج أنشطته للموسم 2016 وذلك بإقامة البطولات الخاصة بالمحافظات التي تنظمها فروع اللعبة..

السبت, 07-يناير-2017
صنعاء نيوز- خاص -
يستكمل الاتحاد العام لكرة اليد برنامج أنشطته للموسم 2016 وذلك بإقامة البطولات الخاصة بالمحافظات التي تنظمها فروع اللعبة تحت إشراف الاتحاد وتشارك فيها أندية (الدرجة الأولى-الثانية-الثالثة) وستبدأ فعاليات البطولة بأمانة العاصمة على صالة نادي 22 مايو بمشاركة أندية الأمانة (أهلي صنعاء- الوحدة صنعاء- شعب صنعاء- 22 مايو- العروبة-آزال) وتحت شعار (يد بيد من أجل الوطن).

حول بطولات المحافظات قال أمين عام اتحاد كرة اليد الأخ حمزة صالح إن الاتحاد قام بتعزيز المبالغ المالية الخاصة لكل فرع إلى حساباتهم الخاصة بعد التعميم إلى الفروع بتحديد فترة زمنية مقدرة بشهر لإقامة كل بطولة في محافظتها.

وعن أسباب التأخير في انطلاق المنافسات قال حمزة إن الأسباب خارجة عن إرادة قيادة الاتحاد كما أن وضع البلاد وما تتعرض له من حرب مدمرة لكل شيء لعب دورا أساسيا في تأخير إقامة البطولة ولكن الصمود ومواجهة العدوان بشتى الطرق استوجب تنظيم البطولة لتأكيد الروح والولاء لهذا الوطن العظيم.

وأضاف الأمين العام قائلا إن الاتحاد يهدف من خلال البطولات إلى التنافس في ظل إخاء وود بعيدا عن المناطقية وتجنب المهاترات السياسية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)