shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اشاد وزير الشباب والرياضة حسن زيد بالاتحاد العام للصم والبكم وذلك خلال زيارته لمقر الاتحاد صباح اليوم..

الأربعاء, 11-يناير-2017
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز/ صنعاء/ خاص
تصوير/ عبد الرحمن حويس
اشاد وزير الشباب والرياضة حسن زيد بالاتحاد العام للصم والبكم وذلك خلال زيارته لمقر الاتحاد صباح اليوم ضمن الزيارات الميدانية للاتحادات والهيئات والأطر الرياضية التي يقوم بها الوزير ضمن سلسلة زيارات هادفة لتلمس معاناة ومشاكل الجهات الرياضية.
وخلال الزيارة قال حسن زيد: إن اتحاد الصم والبكم من أفضل الاتحادات التي زارها لما شاهده من مقر منظم وتوثيق لكافة إنجازات وأعمال الاتحاد على الصعيدين المحلي والخارجي، حيث قال إن هذا الاتحاد يجب أن يكون أنموذجا لكافة الاتحادات الرياضية خاصة وأن منتسبي الاتحاد أثبتوا للجميع أن إرادة الانسان لا يمكن أن توقفها أي معوقات سواء معوقات مالية تتعلق بالإمكانيات أو المعوقات الخلقية.
وأضاف الوزير إن ما شاهدته من تفاعل شبابي ونسائي في هذا الاتحاد يؤكد أنهم نجحوا في الجانب الإنساني وتحدي دول العدوان كونهم مستمرين في نشاطاتهم الرياضية في ظل تواصل الاعتداء على بلادنا من قبل تحالف العدوان.
وتطرق حسن زيد إلى أن إنجازات الاتحاد التي تحققت في دول مثل الكويت وتركيا والأردن هي إنجازات شرفت اليمن وعكست جهود الإخوة القائمين على هذا الاتحاد.
واستمع وزير الشباب والرياضة إلى شرح تفصيلي عن طبيعة عمل الاتحاد مستعرضا بالصوت والصورة أبرز الإنجازات التي تحققت للاتحاد وكذا أنشطته المحلية التي نظمها خلال الموسم 2016، ووعد الوزير في ختام زيارته بدعم هذا الاتحاد والاهتمام به لأنه يستحق، لافتا إلى أن تواجد العنصر النسائي يثبت أن المرأة اليمنية شريكة مع أخوها الرجل في كافة المجالات وأن الإعاقة الحقيقية هي في العقل لا البدن.
عقب ذلك قام رئيس الاتحاد العام للصم والبكم أحمد القمراء والأمين العام إبراهيم جحاف بتكريم الوزير بدرع الوفاء والمحبة كما تم تكريم وكيل قطاع الرياضة القائم بالأعمال عبد الله الدهبلي بدرع وكذا تكريم وكيل قطاع التخطيط عبد السلام عاطف بدرع.
هذا وجرى بعد ذلك تكريم أبطال اتحاد الصم والبكم في كافة ألعاب الموسم 2016 على النحو التالي:
شطرنج رجال
الأول/ يحيى أحمد الذاري
الثاني/ مروان عبد الغني
الثالث/ ماهر عبد الغني
شطرنج رجال
الأول/فواز قائد علوان
الثاني/ محمد الخولاني
الثالث/ محمد حمود الصومعي
شطرنج فتيات
الأول/ سيناء محمد الرمادي
الثاني/ سهام محمد الرمادي
الثالث/ هاجر سعد النزيلي

تنس طاولة (فتيات)
الأول/ خديجة محمد العواضي
الثاني/سمر مطهر شرف الدين
الثالث/ سلوى علي قناف
طاولة رجال
الأول/ إسماعيل نشطان
الثاني/ وليد أحمد همدان
الثالث/ إسماعيل محمد المدي
خماسية القدم
كرة القدم الخماسية لفريق الأمانة المركز الأول وهم ( محمود الزبيدي-جابر العنز-عدنان السماوي-محمد عبدالله-عيبان المرقب-محمد الحميدي-وليد يحيى الحرثي).
رافق وزير الشباب خلال الزيارة الإخوة عبد السلام عاطف وكيل قطاع التخطيط وكيل قطاع الرياضة القائم بالأعمال عبد الله الدهبلي ووكيل أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي والوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني وعبد الله عبيد مدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة وعزيزة نعمان مدير إدارة التدريب والتأهيل بصندوق المعاقين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)