shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اوضحت الاخت نورا علوي الجروي رئيس الحركة الشبابية ان تدشين احتفالات الحركة الشبابية السياسية الشعبية

الجمعة, 13-يناير-2017
صنعاء نيوز -
صنعاء/ خاص
اوضحت الاخت نورا علوي الجروي رئيس الحركة الشبابية ان تدشين احتفالات الحركة الشبابية السياسية الشعبية ستكون يوم السبت غدا بالعاصمة صنعاء على صالة المركز الثقافي بمناسبة مرور ثلاثة اعوام على انطلاق الحركة .
مشيرةً في سياق حديثها الى ان هذه الاحتفالية ستقام برعاية معالي رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور وتحت شعار ( لا للعدوان ونعم للمصالحة الوطنية ) بمشاركة 1000 شاب من مختلف المحافظات .
مضيفةً بالقول ان الحركة لها اهداف في المصالحة السياسية الوطنية الشاملة والتي سنطرحها في الحفل من اجل بناء دولة مدنية حديثة تتسع للجميع
كما ان مشاركة الشباب في حركة انقاذ تحت مظله وطنية تعد من اهم اولويتنا .
وقالت الحركة تشهد حضور شبابي كبير ومنقطع النظير حيث وقد بلغ عددهم 15600 شاب من مختلف الاطياف الوطنية كما اننا في الحركة نسعى بكل ما اوتينا من امكانيات لزيادة العدد .

واضافت الحركة قامت بالعديد من الاعمال الانسانية في مجال العمل الشبابي والطوعي كالاغاثة والايواءت والانقاذ من الكوارث وكما ان الحركة اقامت العديد من الدورات التدريبية في الاسعافات الأولية والايواء والانفاذ والدعم النفسي ودوارت اخرى في الجرافكس والتي تخدم المجتمع وخاصة الشباب .
ولفتت الجروي الى ان الاحتفال بمرور ثلاثة اعوام من النضال السلمي في محاربة الفساد والفاسدين كان له دور رائع في المرحلة الماضية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)