shopify site analytics
حماس تدعو قادة الدول للانسحاب من الاجتماع الأممي - الأسلحة اليمنية تقطع أكثر من ألفي كيلو متر وتصل إلى أهدافها - إختتام فعاليات المؤتمر العلمي الخامس بجامعة البيضاء - أيوب طارش أيقونية سبتمبر وأكتوبر - إختتام جلسات المؤتمر العلمي السادس للجراحة العامة وجراحة المناظير بإب - هلال الحديدة يغازل مهند راجح لتدريب فريقه - حلف القبائل ينقل تظاهراته إلى المكلا.. ردا على تهديدات - 14 قتيلا و38 جريحا بالغارات الإسرائيلية اليوم على محافظة الجنوب - مريم رجوي: ماذا يفعل رئيس جمهورية نظام الإعدامات والمجازر في الأمم المتحدة؟ - الساعدي يكتب: الانسحاب الامريكي من العراق...واقع على الارض أم تمنيات؟! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تنطلق صباح اليوم على صالة نادي 22 مايو بطولة كرة اليد التي ينظمها فرع الاتحاد بأمانة العاصمة..

السبت, 14-يناير-2017
صنعاء نيوز -
تنطلق صباح اليوم على صالة نادي 22 مايو بطولة كرة اليد التي ينظمها فرع الاتحاد بأمانة العاصمة تحت إشراف الاتحاد العام وتشارك فيها أندية (الدرجة الأولى-الثانية-الثالثة) وتشارك فيها أندية العاصمة التي تم تقسيمها إلى مجموعتين ضمت الأولى (22مايو-شعب صنعاء-العروبة-وحدة صنعاء) فيما ضمت الثانية (شباب تهامة-آزال- أهلي صنعاء)

والتي تمثلها أندية (أهلي صنعاء- الوحدة صنعاء- شعب صنعاء- 22 مايو- العروبة-آزال) و تقام البطولة تحت شعار (يد بيد من أجل الوطن).
حول البطولة قال أمين عام اتحاد كرة اليد الأخ حمزة صالح إن الاتحاد قام بتعزيز المبالغ المالية الخاصة لكل فرع إلى حساباتهم الخاصة بعد التعميم لهم بتنظيم بطولاتهم في المحافظات.
وعن أسباب التأخير في انطلاق المنافسات قال حمزة إن الأسباب خارجة عن إرادة قيادة الاتحاد كما أن وضع البلاد وما تتعرض له من حرب لعب دورا أساسيا في تأخير إقامة البطولة.
وأضاف الأمين العام قائلا إن الاتحاد يهدف من خلال البطولات إلى التنافس في ظل إخاء وود بعيدا عن المناطقية وتجنب المهاترات السياسية.
هذا ويلتقي في مباراة الافتتاح فريقا 22 مايو ووحدة صنعاء وشباب تهامة والأهلي والشعب مع العروبة ضمن منافسات اليوم الأول.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)