shopify site analytics
الفجر الذهبي الجديد لتحرير البلاد العربية يبدأ من هنا - القدوة يكتب: الحرب تسلب أطفال غزة طفولتهم وتسرق مستقبلهم - طواقم السفن التجارية يرفضون عبور البحر الأحمر - تجريف الثروة السمكية قبالة سواحل المخا - توضيح من طيران اليمنية عقب اندلاع حريق منها - محور الغدير - عودة 1145 حاجاً وحاجة إلى صنعاء - سجل الآن بقسم الاعلام في كلية الآداب بجامعة ذمار ولأول مرة - الخبير برتوش ضريح فراش المرض!. - الشاوش يكتب: ذنوب ابوطالب ولطافة المؤيد وأريحية صنعاء!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال مصدر مسؤول في وزارة الخارجية انه لا معنى للزيارات المكوكية للمبعوث الاممي إسماعيل ولد الشيخ..

الأحد, 15-يناير-2017
صنعاء نيوز -
قال مصدر مسؤول في وزارة الخارجية انه لا معنى للزيارات المكوكية للمبعوث الاممي إسماعيل ولد الشيخ ما لم يسارع اولا إلى فتح مطار صنعاء كبادرة حسن نية , للتخفيف من معاناة الشعب اليمني المحاصر منذ عامين .
واضاف المصدر ان على حكومة الانقاذ ان تخاطب الأمم المتحدة بشأن مهمة زيارة ولد الشيخ الى صنعاء , والمرجعيات التي سيتم تحتها عقد اللقاءات , ومسارات المفاوضات وكيف ستحكم نتائجها.
واعتبر المصدر تأخر فتح مطار صنعاء امام المسافرين والمرضى بانه مشاركة من الامم المتحدة في حصار الشعب اليمني .
وعبر المصدر عن رفضه لاستمرار الاحزاب في التفاوض مع الامم المتحدة , مؤكدا ان الحكومة هي الانقاذ هي المعنية بذلك , واذا لم تكن وزارة الخارجية هي المعنية بذلك فإن ذلك يسيئ لحكومة الانقاذ ويفرغها من مهمتها والاهداف التي شكلت من اجلها .
وأوضح المصدر ان الخارجية اليمنية ترى ان تحركات ولد الشيخ الاخيرة هدفها الاساسى تحقيق الكثير من اجندة الجانب السعودى وخاصة ما يتعلق بالتهدئة على الحدود ,دون التطرق الى معاناة اليمنيين .
وطالب ولد الشيخ باثبات حياديته بفتح مطار صنعاء اولا .
واختتم المصدر تصريحه انه يجب على المؤتمر الشعبى العام وانصار الله ان يفكروا بما يريد الشعب لا بما يريده ولد الشيخ .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)