shopify site analytics
كيف نحمي الأطفال من الإصابة بالسكري مستقبلا - فصائل عراقية مستعدة للقتال إلى جانب "حزب الله" "ضد أي عدوان" - تقرير إسرائيلي يرصد عديد القوات والترسانة الصاروخية لـ"حزب الله" - روسيا تؤكد تورط واشنطن وتتوعد بالرد - بكين تدعو واشنطن إلى وقف استخدام القضايا الاقتصادية سلاحا - توقعات بارتفاع درجة الحرارة في اليمن - عدد كبير لحالات الوفاة بين حجاج بيت الله - ربط المسؤولية بالمحاسبة متى؟ - ماذا وراء الوساطة العُمانية الجديدة بين الملالي وفرنسا - القدوة يكتب: الحرب الخفية في الضفة ومجازر الإبادة الجماعية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 26-يناير-2017
صنعاء نيوز -
شيع مصلون اليوم الخميس جنازة زوجة الداعية الشهير " سلمان العودة " ونجله اللذان توفيا في حادث مروري مساء أمس الأربعاء .

وتدوال مغردون كلمات مؤثرة قالها الشيخ سلمان العودة قبل الصلاة على جثمان زوجته هيا السياري التي توفت ليلة أمس في حادث مروري برفقة ابنها وابنة شقيقتها .

وقال المغردون أن الشيخ سلمان العودة بكى على وفاة زوجته الداعية هيا السياري قائلاً: لست على موتها باكياً الموت حق، أبكي على أنها من ٣٣ عاماً ما قلت لها يميناً قالت شمالاً”.

وقال سلمان الربيعة خطيب مسجد المطلق الذي تمت فيه الصلاة بمنطقة " شقراء " السعودية على جثمان زوجة العودة " زوجها راضٍ عنها اللهم افتح لها أبواب الجنة الثمانية مضيفا أنها  عرفت بالصيام داعيا لها بقوله : يا رب من باب الريان ادخلها”.

وقدم المغردون التعزية للداعية الشيخ سلمان العودة سائلين الله ان يتقبلهم في جنته.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)