shopify site analytics
حماس تدعو قادة الدول للانسحاب من الاجتماع الأممي - الأسلحة اليمنية تقطع أكثر من ألفي كيلو متر وتصل إلى أهدافها - إختتام فعاليات المؤتمر العلمي الخامس بجامعة البيضاء - أيوب طارش أيقونية سبتمبر وأكتوبر - إختتام جلسات المؤتمر العلمي السادس للجراحة العامة وجراحة المناظير بإب - هلال الحديدة يغازل مهند راجح لتدريب فريقه - حلف القبائل ينقل تظاهراته إلى المكلا.. ردا على تهديدات - 14 قتيلا و38 جريحا بالغارات الإسرائيلية اليوم على محافظة الجنوب - مريم رجوي: ماذا يفعل رئيس جمهورية نظام الإعدامات والمجازر في الأمم المتحدة؟ - الساعدي يكتب: الانسحاب الامريكي من العراق...واقع على الارض أم تمنيات؟! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
في إطار دعمهم لشباب اليمن وتواصل رعايتهم للنجوم المبدعين في مختلف المجالات دشنت الأمانة العامة لجائزة

الجمعة, 27-يناير-2017
صنعاء نيوزمصنعاء/ محمد البحري -

الروحاني: نقوم بواجبنا رغم غياب المخصص المالي




في إطار دعمهم لشباب اليمن وتواصل رعايتهم للنجوم المبدعين في مختلف المجالات دشنت الأمانة العامة لجائزة الدولة للشباب حملة الترويج للنجم اليمني عمار العزكي المشاركة في برنامج (ارب ايدول ) في موسمه الرابع وذلك من خلال توزيع عشرة ألف ملصق تمت طباعته على نفقة الجائزة جرى توزيعها في أمانة العاصمة والمحافظات المجاورة تضمن الملصق شعاري شركتي يمن موبايل وام تي ان وسباء فون ..وواي المعنييات بالرسائل النصية الخاصة بالتصويت للعزكي على الرقم 14..


وفي تصريح للأمين العام لجائزة الشباب فؤاد الروحاني قال فيه: لقد حرصنا على دعم المتسابق عمار العزكي عطفا على دورنا في رعاية المبدعين ووفقا لتوجيهات وزير الشباب والرياضة حسن زيد وتواصلا لرعايات سابقة شملت فنانيين وشعراء تالقوا خارجيا..


وأضاف الروحاني بأنهم تخاطبوا مع شركات الإتصالات والجهات الأخرى المعنية بدعم ورعاية الشباب من أجل مساندة العزكي الذي يشرف اليمن في مسابقة الغناء الشهيرة ارب أيدول خاصة في ظل هذه الظروف التي تمر بها بلادنا والتي تعتبر مرحلة تحدي للوصول إلى النجاح من خلال منحه ما يستحق من التصويت المتاح عبر الشركات لضمان وصوله إلى النهائي وخطف اللقب في ظل اقتراب منافسات الغناء من المراحل الأخيرة.


واختتم الروحاني تصريحه بالقول : نتمنى لعمار التوفيق ولكل شباب اليمن الذين سنقف معهم جميعا ونساندهم لتشريفنا على الرغم من أننا في الأمانة العامة للجائزة نعاني ماديا بسبب عرقلة صندوق النشء لمخصصاتنا التي هي أصلا خاصة بأنشطة الشباب واستحقاقات خاصه بجميع فعاليتهم وانشطتهم المختلفه بالإضافة إلى تكاليف الدورة السنوية التي تقام سنويا بجوائز الشباب محليا والتي لم يتم اعتمادها حتى اليوم لإعلان البدء بمرحلة التنافس في المحافظات، متمنيا من وزير الشباب والرياضة التفاعل معهم لتجاوز عراقيل الصندوق الغير مبررة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)