shopify site analytics
مقتل نجل سفير إسرائيلي سابق بصورة وحشية - نظرات ميلوني لماكرون تنتشر كالنار في الهشيم - إسرائيل تعلن - سفينة تجارية معرضة للغرق قبالة سواحل جيبوتي - وفاة سيدة مصرية وابنتها على جبل عرفات - احتراق باص ركاب في نقيل سمارة - الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 28-يناير-2017
صنعاء نيوز -
تغزلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مجدداً في صوت  المتسابق اليمني عمار العزكي، بعد أدائة الليلة موال وأغنية "سر حبي فيك غامض "، للفنان اليمني الكبير "أبوبكر سالم" قائلة: صوتك فيه خلطة سرية لا أحد يعرفها.

وأشادت المطربة الإماراتية أحلام بأدائه الذي وصفته بالرائع فيما قال له الفنان حسن الشافعي: يعجبني فيك فخرك بوطنك اليمن فأنت فنان بهوية وأنا أتمنى أن أزور اليمن وألتقي شعبها الأصيل.

وما يميز عمار العزكي هو شعبيته الكبيرة والواسعة كما يتميز بحضور قوي على المسرح ، بالإضافة إلى إطلالته المميزة ونشرة للثفافة والموروث الشعبي اليمني وخامة صوته التي وصفتها نانسي عجرم في الحلقة السابقة بأنها مثل العسل اليمني.

هذا والنجم اليمني "عمار العزكي" ينافس بقوة على لقب "محبوب العرب" في برنامج المواهب العربي الشهير "أراب أيدل" من بين تسعة متسابقين من الدول العربية كافة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)