shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 31-يناير-2017
صنعاء نيوز -
ناقش الدور المهم للقطاع في الوزارة
وزير الإعلام يلتقي وكيل قطاع الإعلام بوزارة الشباب والرياضة

التقى اليوم معالي الأستاذ أحمد حامد وزير الإعلام بقطاع الإعلام بوزارة الشباب والرياضة ممثلاً بالأستاذة نورا الجروي وكيل قطاع الإعلام بالوزارة وتطرق اللقاء إلى الدور المهم الذي يلعبه الإعلام في مختلف المجالات باعتباره رسالة سامية وأمانة تقتضي الإشارة الى الواقع بتجرد ومهنية..

وأكد وزير الإعلام على الدور المناط بقطاع الإعلام بوزارة الشباب والرياضة التي تعني بالشريحة الأكبر من الشباب والرياضيين وتسهم بشكل مباشر في نشر الوعي لدى الشباب وتحفيزهم لمواجهة كل التحديات التي تواجههم ويواجهها الوطن..

واستعرض اللقاء عددا من البرامج والأنشطة التي يعتزم قطاع الإعلام بالوزارة تنفيذها خلال العام 2017 ومنها التنسي بين وزارة الإعلام وقطاع الإعلام بوزارة الشباب والرياضة بما يضمن خدمة أنشطة وفعاليات وزارة الشباب وإظهارها بالصورة التي تحقق الأهداف المرجوة منها، وكذا تخصيص برامج شبابية رياضية و توعوية عبر القنوات الإعلامية المختلفة تهدف إلى رفع الحس الوطني لديهم وتنفيذ فلاشات توعوية شبابية وطنية تعزز مبادئ نبذ العنف والتطرف والإرهاب لدى الشباب اليمني تحت إشراف وزارتي الإعلام ووزارة الشباب والرياضة.

كما تضمنت خطة قطاع الاعلام بالوزارة إقامة ملتقيات وندوات شبابية إعلامية توعوية تحث الشباب على الولاء والانتماء للوطن وتجمعهم تحت مظلة وطنية واحدة، إضافة الى ضرورة رفع قدرات العاملين في قطاع الإعلام بوزارة الشباب والرياضة من خلال عمل دورات تدريبية في المجال الإعلامي لرفع كفاءتهم وتحفيزهم للعمل بشكل أفضل ينعكس إيجابا لخدمة المجالين الرياضي والشبابي..
وأكد اللقاء على أهمية مشاركة وزارة الشباب والرياضة في المعرض الإعلامي الذي تقيمه وزارة الإعلام بمناسبة مرور عامين على عدوان التحالف السعودي على بلادنا حيث يشتمل المعرض على عدة مسابقات إبداعية في النحت والفن التشكيلي والأفلام الوثائقية المتعلقة بجرائم العدوان على اليمن..
وفي ختام اللقاء ثمنت الاستاذة نورا الجروي جهود وزير الإعلام وتعاونه للنهوض بقطاع الإعلام بوزارة الشباب والرياضة مؤكدة أن القطاع سيبذل أقصى جهوده لتنفيذ سياسة حكومة الإنقاذ الوطني فيما يتعلق بتوعية الشباب وبما يخدم الصالح العام ويعزز من الصمود والاصطفاف والولاء للوطن شاكرة ومثمنه دعم معالي الأستاذ حسن زيد وزير الشباب والرياضة لقطاع الإعلام بالوزارة..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)