shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



الأحد, 24-أكتوبر-2010
صنعاء نيوز - كمنحة لليمن مقدمة من وكالة الطاقة الأمريكية بتكلفة 35 ألف دولار:
قريباً افتتاح وحدة جديدة لطوارئ النساء والتوليد في مستشفى الكويت الجامعي بصنعاء

ـ يجري حالياً في مستشفى الكويت الجامعي بأمانة العاصمة استكمال الإجراءات الأخيرة لافتتاح وحدة جديدة صنعاء نيوز /عبدالخالق البحري -
كمنحة لليمن مقدمة من وكالة الطاقة الأمريكية بتكلفة 35 ألف دولار:
قريباً افتتاح وحدة جديدة لطوارئ النساء والتوليد في مستشفى الكويت الجامعي بصنعاء

ـ يجري حالياً في مستشفى الكويت الجامعي بأمانة العاصمة استكمال الإجراءات الأخيرة لافتتاح وحدة جديدة متكاملة لطوارئ النساء والتوليد مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية، قدمت كمنحة لليمن من وكالة الطاقة الأمريكية.
وأوضح أ.د/ حامد عمر الكاف مدير عام مستشفى الكويت الجامعي بأمانة العاصمة في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأن الوحدة النوعية التي سيتم افتتحها تزامناً مع احتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر – أكتوبر – نوفمبر.. وتقدر التكلفة الإجمالية للوحدة بـ35 ألف دولار..
وعبر الدكتور الكاف عن امتنانه وشكره للفته الكريمة من قبل وكالة الطاقة الأمريكية والتي تهدف من خلالها إدارة المستشفى تقديم خدمات طبية وصحية وعلاجية نوعية للمرضى وذوي الدخل المحدود بشكل مجاني..
وقال الأخ مدير عام مستشفى الكويت الجامعي بأن الوحدة تعتبر إضافة جديدة تساهم في تحسين الخدمات الطبية والصحية في المستشفى وتعتبر الثانية.. فقد حصلت المستشفى على منحة سابقة مقدمة من قبل جمعية زوجات سفراء الدول الشقيقة والصديقة العاملة في اليمن والتي قدمت لوحدة طوارئ الأطفال وحديثي الولادة.. مفيداً بأن المستشفى شهد في الآونة الأخيرة تقدماً ملموساً ومتميزاً، كما تسعى إدارة المستشفى إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمرضى باعتباره صرحاً علمياً تعليمياً نموذجياً يسهم في تأهيل وتطوير مهارات وخبرات الكادر الطبي الوطني.
وأضاف الدكتور الكاف بأن الأيام القليلة القادمة ستشهد افتتاح وحدة جديدة أيضا للأمراض العصبية وجراحة اليوم الواحد للمناظير الجراحية لتواكب التطورات العلمية العالمية في مختلف المجالات الطبية والصحية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)