shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 26-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز/ خاص -
بمشاركة 480 لاعبا
اليوم انطلاق دورة معين الرياضية والثقافية الأولى

يحتضن ملعب شعب صنعاء مساء اليوم الدورة الرياضية والثقافية الأولى التي تنظمها رابطة شباب معين احتفاء بعيد الجلاء ال30 من نوفمبر القادم والتي تستمر خلال الفترة 27اكتوبر حتى الثلاثين نوفمبر يتنافس خلالها اللاعبون في دوري لكرة القدم للكبار يمثله 16 فريقا ودوري الناشئين تمثله ثمان فرق يتبعون مديرية معين والتي تم تقسيمها كما يلي (القبة الخضراء-عصر-حي الاعناب-السنينة-شملان-الدفاع-مذبح-الزراعة )..

حول الدورة الرياضية الأولى لمعين قال الأخ حسام الشرفي مدير ومشرف الدورة بأن البطولة ستقام بجهود ذاتية للرابطة وتهدف إلى تفعيل دور الشباب رياضيا وثقافيا وإيصال رسالة السلام للعالم المتغاضي عما يدور في بلادنا من تواصل همجي الحرب..
وأضاف الشرفي ان مشاركة 480 شابا في النشاط هو فرصة لخلق مثل هذه الأنشطة الرياضية مهما كانت بسيطة أكون الهدف توعية الشباب وتعزيز الولاء الوطني وحفاظا عليهم من الانجرار لمزالق الفتن..
وقال سيتخلل البرنامج الرياضي زيارات لجرحى الحرب في عدد من المستشفيات وأسر الشهداء وكذا زيارة لبعض السجون لاطلاع الشباب على خطر الفراغ وكيف يتحول الإنسان المسالم إلى عالة من خلال معرفة أبرز مشاكل السجناء وكيف وصلوا إلى هذا الطريق، بالإضافة إلى الندوات الثقافية والتوعوية..

مختتما تصريحه بان شعب صنعاء سيحتضن افتتاح واختتام البطولة فيما ستلعب الفرق في ملعب معصار وقد تم تشكيل لجنة الحكام برئاسة الحكم محمد نعمان..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)