shopify site analytics
حماس تدعو قادة الدول للانسحاب من الاجتماع الأممي - الأسلحة اليمنية تقطع أكثر من ألفي كيلو متر وتصل إلى أهدافها - إختتام فعاليات المؤتمر العلمي الخامس بجامعة البيضاء - أيوب طارش أيقونية سبتمبر وأكتوبر - إختتام جلسات المؤتمر العلمي السادس للجراحة العامة وجراحة المناظير بإب - هلال الحديدة يغازل مهند راجح لتدريب فريقه - حلف القبائل ينقل تظاهراته إلى المكلا.. ردا على تهديدات - 14 قتيلا و38 جريحا بالغارات الإسرائيلية اليوم على محافظة الجنوب - مريم رجوي: ماذا يفعل رئيس جمهورية نظام الإعدامات والمجازر في الأمم المتحدة؟ - الساعدي يكتب: الانسحاب الامريكي من العراق...واقع على الارض أم تمنيات؟! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اقر الاتحاد العام لكرة القدم إقامة بطولتين لفئتي الناشئين والشباب للأندية مواليد 1992 و 1995م خلال الموسم الرياضي 2010ـ 2011م.

الإثنين, 13-ديسمبر-2010
صنعاءنيوز -


اقر الاتحاد العام لكرة القدم إقامة بطولتين لفئتي الناشئين والشباب للأندية مواليد 1992 و 1995م خلال الموسم الرياضي 2010ـ 2011م.

وأوضح الاتحاد في بلاغ صحفي صادر عن الاتحاد أن نظام البطولتين سيجرى بإقامة تصفيات تمهيدية لكل محافظة على حدة يتأهل بطل المحافظة للتصفيات قبل النهائية التي ستقسم إلى مجموعات بعدها يصعد بطل كل مجموعة إلى التصفيات النهائية لتحديد بطل الدوري لكل فئة.

وأهاب الاتحاد برؤساء فروعه وأمناء عموم الأندية بالمحافظات بسرعة موافاته بكشوفات الأندية الراغبة بالمشاركة مع وثائق إثبات اعمار اللاعبين، وحدد يوم 30 ديسمبر الجاري أخر موعد لتسليم الكشوفات والوثائق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)