shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حقق منتخب رياضة المرأة بعدن بطولة كرة اليد النسوية التي تقام في اطار فعاليات المهرجان الرياضي النسوي للالعاب الرياضية بعد فوزه على منتخب محافظة ابين بـ10 اهداف مقابل خمسة في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب كرة اليد بنادي الوحدة الرياضي .

الأحد, 26-ديسمبر-2010
صنعاءنيوز -
حقق منتخب رياضة المرأة بعدن بطولة كرة اليد النسوية التي تقام في اطار فعاليات المهرجان الرياضي النسوي للالعاب الرياضية بعد فوزه على منتخب محافظة ابين بـ10 اهداف مقابل خمسة في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب كرة اليد بنادي الوحدة الرياضي .

وجاء منتخب محافظة ابين في المركز الثاني إثر تغليه على منتخب مديرية المنصورة بسبعة أهداف مقابل ستة في آخر مباريات هذه البطولة التي تقام بنظام الدور الواحد.. فيما حل منتخب محافظة لحج في المركز الثالث من هذه البطولة .

وفي كرة الطائرة تواصلت اليوم منافسات البطولة باقامة مباراتين جمعت الاولى منتخب رياضة المرأة بعدن بمنتخب محافظة ابين وانتهت بفوز منتخب رياضة المرأة بعدن في الشوطين بنتيجة 25/ 14 و25 / 9 .
وفي المباراة الثانية تغلب كذلك منتخب مديرية صيرة على مديرية المنصورة بعدن في الشوطين بنتيجة 25 / 21 و25 /11.
وبهذا يصبح ترتيب الفرق المقدمة حتى الآن على النحو التالي :منتخب جامعة عدن في المركز الاول برصيد ثمان نقاط بفارق الاشواط عن كل من إتحاد رياضة المرأة بعدن ومديرية المنصورة اللذان يمتلكان نفس الرصيد من النقاط.

نقلا عن سبا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)