shopify site analytics
حماس تدعو قادة الدول للانسحاب من الاجتماع الأممي - الأسلحة اليمنية تقطع أكثر من ألفي كيلو متر وتصل إلى أهدافها - إختتام فعاليات المؤتمر العلمي الخامس بجامعة البيضاء - أيوب طارش أيقونية سبتمبر وأكتوبر - إختتام جلسات المؤتمر العلمي السادس للجراحة العامة وجراحة المناظير بإب - هلال الحديدة يغازل مهند راجح لتدريب فريقه - حلف القبائل ينقل تظاهراته إلى المكلا.. ردا على تهديدات - 14 قتيلا و38 جريحا بالغارات الإسرائيلية اليوم على محافظة الجنوب - مريم رجوي: ماذا يفعل رئيس جمهورية نظام الإعدامات والمجازر في الأمم المتحدة؟ - الساعدي يكتب: الانسحاب الامريكي من العراق...واقع على الارض أم تمنيات؟! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
انطلقت اليوم بمحافظة الحديدة فعاليات دورة التمكين المدني للشباب في التنمية المحلية (تمكين 4) والتي تنفذها مبادرة أنا من اجل بلدي ، ومؤسسة الإنماء المدني - إيفاء-  والهيئة الوطنية لدعم الديمقراطيةNED  وتستمر ثلاثة أيام يشارك فيها 30 شاباً وشابة من أبناء محافظة الحديدة  من أجل تمكينهم من المشاركة فيِ التنمية المحلية .

الثلاثاء, 28-ديسمبر-2010
صنعاءنيوزالحديدة – رشيد الجعدي -




انطلقت اليوم بمحافظة الحديدة فعاليات دورة التمكين المدني للشباب في التنمية المحلية (تمكين 4) والتي تنفذها مبادرة أنا من اجل بلدي ، ومؤسسة الإنماء المدني - إيفاء- والهيئة الوطنية لدعم الديمقراطيةNED وتستمر ثلاثة أيام يشارك فيها 30 شاباً وشابة من أبناء محافظة الحديدة من أجل تمكينهم من المشاركة فيِ التنمية المحلية .

وفي تصريح للأستاذة / شوقيه العبسي منسقة الدورة أوضحت أن الهدف العام من إقامة هذه الدورة هو تمكين المشاركين من التعرف على مشكلات المجتمع المحلي التي لها علاقة بالسياسة العامة وإكساب المشاركين مهارات احترافية للتعامل مع المشاكل اليومية وطريقة الوصول إلى حلول لمعالجة هذه المشكلات بإلأظافه إلى تشكيل مجلس محلي مصغر للتواصل مع المجالس المحلية وتعريف تلك المجالس بهموم المجتمع ومشاكله وإيجاد حلول مناسبة لها بهدف خدمة المجتمع.

الجدير ذكره ان مؤسسة الإنماء المدني – إيفاء - منظمة غير حكومية تعمل في مجال التنمية المدنية والحقوقية ضمن مكونات اليافعين والشباب وتعمل على تنفيذ مشاريع تأهيلية وتدريبية وحملات رفع الوعي والمناصرة لأجل حماية حقوق الإنسان.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)