shopify site analytics
نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جرى على خشبة مسرح "البولشوي" بموسكو يوم 26 ديسمبر/كانون الاول العرض الأول لباليه "هيرمان شميرمان" لللكوريوغراف وراقص الباليه الامريكي وليام فورسايت الذي لم يقدم حتى الآن أعماله على خشبة هذا المسرح. كما قدم جورج بلانتشين فنان الباليه الامريكي من أصول جورجية وروسية باليه "الياقوت".

الثلاثاء, 28-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز -
جرى على خشبة مسرح "البولشوي" بموسكو يوم 26 ديسمبر/كانون الاول العرض الأول لباليه "هيرمان شميرمان" لللكوريوغراف وراقص الباليه الامريكي وليام فورسايت الذي لم يقدم حتى الآن أعماله على خشبة هذا المسرح. كما قدم جورج بلانتشين فنان الباليه الامريكي من أصول جورجية وروسية باليه "الياقوت".

واستخدم وليام فورسايت في باليه "هيرمان شميرمان" موسيقى الملحن الامريكي توم ويليامز الذي تعاون مع فورسايت في اخراج كثير من أعماله. بينما ألف الموسيقار الروسي الشهير إيغور سترافينسكي موسيقى باليه "الياقوت"، وكان كوريوغراف الباليه جورج بلانتشين مولعا بموسيقى سترافينسكي.

ونال كلا العرضين اعجابا وتقييما لدى الجمهور.

التفاصيل في التقرير المصور
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)