shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تم العثور صباح اليوم السبت على قنبلتين وضعتا بموقف لسيارات الاجرة بمدينة إب (وسط اليمن).

الأحد, 09-يناير-2011
صنعاء نيوز -





تم العثور صباح اليوم السبت على قنبلتين وضعتا بموقف لسيارات الاجرة بمدينة إب (وسط اليمن).

وافاد احد السائقين ان احد العاملين في الموقف اكتشف وجود القنبلتين تحت احدى السيارات. وفيما يتناقل السائقون حديثا عن خلاف حاصل بين النقابة واحد الاشخاص المجاورين لموقف الفرزة بسبب الارض المخصصة كموقف للفرزة انتقلت اجهزت الامن ممثلة بادارة البحث الجنائي الى مكان الحدث بعد تلقيها بلاغ عن القنابل، وقامت باستجواب عدد من السائقين.

وفي اتصال مع مدير ادارة البحث الجنائي بالمحافظة العقيد انور حاتم حول الواقعة استبعد تماما ان يكون وراء تلك القنابل أي بصمات تخريبية مرجحاً ان تكون تلك القنابل قد تم التخلص منها من قبل احد المسافرين حيث ان القنابل حسب توضيحه مازالت جديدة واحداها لا يزال الصاعق منزوعا منها ولم يتم تركيبه واضاف حاتم ان التحقيقات لاتزال مستمرة.

المصدر مارب برس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)