shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
القصة واقع معاش لطفلة من الحديدة ترغب في استرجاع بسمتها التي فقدتها نتيجة مرض أصابها وحرمها من ابتسامتها البريئة.

الإثنين, 10-يناير-2011
صنعاءنيوز -

من يُنقذ الطفلة أسمهان؟
:



القصة واقع معاش لطفلة من الحديدة ترغب في استرجاع بسمتها التي فقدتها نتيجة مرض أصابها وحرمها من ابتسامتها البريئة.

لا يتجاوز عُمر "اسمهان علي شيذلي", 8 سنوات، وهي من أسرة فقيرة ومحرومة من منطقة الكدن, قرية الصرح, بمديرية باجل محافظة الحديدة, كانت قد تعرضت لمرض أفقدها الجانب الأيسر من وجهها, من أسفل العينين إلى محاذاة الأنف شاملة الفك العلوي الأيسر الذي بدورة يعاني من غرغرينيا في الوجه مما أدى إلى أكل نصف وجهها.

الأطباء قرروا إجراء عملية لـ"اسمهان" في الخارج, وحين أتى الدكتور أسامة عنتر في زيارة إلى المستشفى الكويتي التعاوني بالحديدة وشخص الحالة, أفاد أنه يمكن إجراء العملية خلال 3 أيام؛ كونها تحتاج إلى تنظيف الجرح في وجهها واستئصال الغرغرينيا, مشيرا إلى أنها بحاجة لعدة عمليات بتكلفة 6000$.

حالة أسرة المريضة معدمة, فأبو "اسمهان" عاطل عن العمل، ورغم ذلك حاول أن يضحي بكل ما يملك، فباع من أثاثه كل ما يمكن أن يبيعه من أجل علاج فلذة كبده الوحيدة.

أسرة "اسمهان" تدعو من خلال "مأرب برس" وصنعاء نيوز كل من لديه القدرة على مساعدة الطفلة لإجراء العملية، ومن لديه الرغبة في المساعدة, عليه التواصل مع الزميل غمدان أبو علي, على هاتفي رقم: ( 736000766 – 773641650).
المصدر واصحاب المبادرة مارب برس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)