shopify site analytics
الخميسي يكتب : محمد مهيم ..! - حرب مع حزب الله - ‏نص مثير للدهشة وشديد الأهمية والثورية من الناشط الأمريكي الإسرائيلي - الأربعاء المقبل آخر موعد للتنسيق في جميع الكليات جامعة ذمار - انتهاء حربين وبدء الثالثة - نتائج الانتخابات في استراتيجية إدارة الأزماتن - صدور العدد الثامن من مجلة "هوية" العراقية - 10 قوانين تجعلك تتمنى العيش في كوريا الشمالية - القدوة يكتب: وقف العدوان وتجسد الدولة الفلسطينية المستقلة - الساعدي يكتب : واشنطن ورؤيتها الاستراتيجية لمنطقة الشرق الاوسط. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -   دعا طارق الفضلي أبناء المحافظات الجنوبية الى انتفاضة شعبية يوم 11 فبراير المقبل لانتزاع حقوقهم، حسب بيان صادر عنه.

الأربعاء, 19-يناير-2011
صنعاء نيوز -
دعا طارق الفضلي أبناء المحافظات الجنوبية الى انتفاضة شعبية يوم 11 فبراير المقبل لانتزاع حقوقهم، حسب بيان صادر عنه.



وقال الفضلي انه سيكون في مقدمة الصفوف في هذه الانتفاضة.

وهاجم الفضلي في البيان الذي تلقى نسخة منه، من وصفهم بالرفاق الذين "ينصبون انفسهم اوصياء على شعب الجنوب وعلى ثورته الشعبية"، وقال.." اعطينا الكل مهلة منذ مارس 2010 حتى يومنا هذا لاجل مراجعة حساباتهم ومراجعة انفسهم تجاه شعب الجنوب الذين ينصبون انفسهم اوصياء عليه وعلى ثورته الشعبية التي قدم فيها التضحيات.. ومشينا في حبال الرفاق ومدينا لهم على اوهامهم بالاستعانة بالخارج لكي يأتون بهم على ظهور الدبابات وتنصيبهم على حد زعمهم.. مستهزئين بقدرة الشعب الذي هو قادر على رفع الظلم عن نفسه ومقاومة(....)".

واضاف الفضلي انه من اجل اوهامهم اضطر "لرفع الاعلام الخارجية".. لكن من وصفهم بـ"الرفاق" هم "الرفاق كأنهم يعيشون في سبيعينيات القرن الماضي لم يتغيروا وادخلوا الشعب في نفق مظلم منذ يوم الاستقلال 1967"، واصفها اياهم بـ"لصوص الثورات".

كما دعا بيان الفضلي الى ان تمتد الانتفاضة الشعبية لأبناء المحافظات الأخرى.

واشار الفضلي في بيانه الى انه "سيقوم بحرق علم امريكا والعلم الشيوعي وعلم الوحدة اضافة الى احراق الرايات الخضراء وصور الديكتاتوريين الاولين والاخرين".


المصدر مارب برس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)