shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقدت لجنة المساندة الشعبية في أمريكا-ولاية ميتشغن اجتماعا موسعا يوم في مقر الجمعية اليمنية الأمريكية الواقع في حي الجالية وناقشت جدول أعمالها وقررت الاستمرار في التظاهر والتحضير للمظاهرة الحاشدة

السبت, 05-مارس-2011
صنعاء نيوز -
يمنيون بأمريكا يهتفون لسقوط النظام في ثاني مظاهرة
لجنة خاصة تتواصل مع قادة الثورة في اليمن لإيصال تبرعات لشهداء وجرحى ثورة الشباب

عقدت لجنة المساندة الشعبية في أمريكا-ولاية ميتشغن اجتماعا موسعا يوم في مقر الجمعية اليمنية الأمريكية الواقع في حي الجالية وناقشت جدول أعمالها وقررت الاستمرار في التظاهر والتحضير للمظاهرة الحاشدة يوم الاحد القادم والاستعداد لمظاهرة واسعة في العاصمة الامريكية واشنطن خلال أيام بعد التنسيق مع باقي الولايات وقررت ايضا فتح صندوق للتبرعات من قبل أبناء الجالية لصالح أسر الشهداء والجرحى في اليمن وستتولى لجنة خاصة التواصل مع قادة الثورة في البلاد للتوصل للطريقة القانونية المناسبة لإيصال التبرعات المقدمة من الجالية إيمانا بواجبها وتقديرا لمن يضحون بأنفسهم من اجل وطن جديد خال من الاستبداد والظلم حسب بلاغ من اللجنة الشعبية .

يشار إلى ان هذه هي المظاهرة الثانية للجالية اليمنية في ميتشقن بعد المظاهرة الاولى قبل اسبوعين والتي شهدت حشدا كبيرا لم يسبق له مثيل في تاريخ وقضايا الجاليات العربية والاسلامية وحظيت المظاهرة بتغطية اعلامية واسعة امريكيا وعربيا حسب وصف البلاغ لتك التظاهرة .

كما دعت لجنة المساندة الشعبية في أمريكا-ولاية ميتشغن ، أبناء الجالية اليمنية والعربية والأمريكية للمشاركة في المظاهرة التي ستقام يوم الأحد القادم الموافق 6/3/2011م ، أمام مبنى ( السيتي هول ) في مدينة ديربورن ، من الساعة الثانية حتى الساعة الرابعة عصرا وذلك تضامنا مع ثورة الشباب في اليمن الساعية لإسقاط النظام وستقام المظاهرة تحت شعار الجالية اليمنية في امريكا تريد إسقاط النظام وشعار التضامن مع أسر الشهداء والجرحى في الوطن الأم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)