shopify site analytics
القدوة يكتب : حرب الإبادة ومؤامرات التصفية الإسرائيلية - منيغ يكتب: مهزوم العصر يدعي النصر - إسرائيل تحذر مواطنيها من السفر إلى 15 دولة - وسائل إعلام إيرانية: على قيد الحياة - حزب الله يصدر بيانا هاما بشأن هجوم الضاحية الجنوبية - المكتب السياسي لأنصار الله: استهداف الضاحية الجنوبية المكتظة بالمدنيين توحش - الجيش الإسرائيلي: نتطلع إلى جميع الساحات - الألم المعنوي: أشد تأثيراً من الجسدي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان" - حماس تدعو قادة الدول للانسحاب من الاجتماع الأممي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعرب مستشار الأمن القومي الأمريكي روبرت أوبراين، اليوم الأحد، عن اعتقاده بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيبقى في المستشفى ..

الإثنين, 05-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -
أعرب مستشار الأمن القومي الأمريكي روبرت أوبراين، اليوم الأحد، عن اعتقاده بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيبقى في المستشفى لمدة زمنية إضافية، حيث يعالج من إصابته بفيروس كورونا.

وقال أوبراين في مقابلة مع شبكة "سي بي إس" إن ترامب "يريد العودة إلى البيت الأبيض والعودة إلى العمل، لكنني أعتقد أنه سيبقى في مستشفى والتر ريد لفترة زمنية أخرى".

وكانت تقارير إعلامية أفادت بأن ترامب "يسعى إلى عدم الظهور ضعيفا أو مريضا بشكل خطير".

في غضون ذلك، أفادت استطلاعات الرأي التي أجرتها NBC News / WSJ بأن تقدم المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جو بايدن على المستوى الوطني قفز 14 نقطة بعد المناظرة الأولى مع الرئيس ترامب.


المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)