shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة - لاعزه لشعوب الامه دون الانتصار لغزه - الجامعة العربية قررت إزالة التصنيف الإرهابي عن حزب الله - مواجهة واسعة النطاق بين إسرائيل و"حزب الله" قد تبدأ خلال أسابيع - موجات حر تفتك بالأرض ومن عليها - قرب اتخاذ قرار الحرب في لبنان - أمطار رعدية وأجواء شديدة الحرارة - قيادة جامعة ذمار تشارك في مسيرة "لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة - الخميسي يكتب : االمحارب الشجاع..وعادل عباس ..وعناد العيسي ! - تأثير التنمر على التفاعل الاجتماعي للطلاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن غالبية قوات بلاده المتبقية في أفغانستان يجب أن ترجع إلى الوطن قبل حلول عيد الميلاد..

الخميس, 08-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن غالبية قوات بلاده المتبقية في أفغانستان يجب أن ترجع إلى الوطن قبل حلول عيد الميلاد.

وكتب ترامب عبر حسابه في "تويتر" الأربعاء: "يجب أن يبقى لدينا عدد قليل من رجالنا ونسائنا الشجعان الذين يخدمون في أفغانستان بحلول عيد الميلاد!".


وقبل إعلان ترامب، قال مستشاره للأمن القومي، روبرت أوبراين، إن الولايات المتحدة ستخفض عدد جنودها في أفغانستان إلى 2500 فرد بحلول بداية العام 2021.

ومنذ يوليو الماضي، قلصت واشنطن عدد عسكرييها في أفغانستان إلى 4 آلاف فرد.

المصدر: RT + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)