shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 10-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، لم تدخل في نقاش معه عندما انتقدها لموافقتها على مشروع "السيل الشمالي-2" لضخ الغاز الروسي إلى ألمانيا.

وأشار في حديثه عبر برنامج The Rush Limbaugh Show إلى أن ميركل "اكتفت بالابتسام" ردا على انتقاداته، مضيفا أنه طلب منها ألا ترد على هذه الانتقادات "حتى لا تشعر بالإحراج".

ولفت ترامب إلى أنه كان أول شخصية في الولايات المتحدة تنتقد ألمانيا على هذا المشروع.

يشار إلى أنه يجري تنفيذ المرحلة الأخيرة من مد مشروع "السيل الشمالي-2"، الذي يتضمن مد خطين لضخ الغاز الروسي بطاقة إجمالية تبلغ 55 مليار متر مكعب سنويا، من الساحل الروسي عبر قاع البلطيق إلى ألمانيا.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)