shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 27-أكتوبر-2020
صنعاء نيوز -
أقر الرئيس فلاديمير بوتين اليوم الاثنين استراتيجية تطوير منطقة القطب الشمالي الروسية، وخطة ضمان أمنها القومي حتى عام 2035.

ونص المرسوم ذو الصلة على أن القوات المنتشرة في منطقة القطب الشمالي يجب أن تكون مسلحة بأحدث أنواع الأسلحة، وتحسين البنى التحتية لتمركز القوات والمعدات الروسية فيها.

وجاء في المرسوم أن تنفيذ المهام الأساسية في مجال ضمان الأمن العسكري وحماية الحدود الدولية لروسيا والدفاع عنها يتم بتعزيز قوام وأداء القوات المسلحة الروسية والقوات الرديفة، والتشكيلات والأجهزة العسكرية في منطقة القطب الشمالي.

كما أشار المرسوم إلى ضرورة ضمان "نظام ملائم لإجراء العمليات"، بما يعزز الاستعداد القتالي لتجمعات القوات المسلحة "بما يناسب مع الطابع الحالي والمتوقع للمخاطر والتهديدات العسكرية لروسيا الاتحادية في منطقة القطب الشمالي".

وجاء في نص المرسوم أيضا أن الاستراتيجية تقتضي تزويد القوات الروسية المتمركزة في المنطقة المذكورة بأنواع من الأسلحة والمعدات العسكرية "مكيفة مع ظروف المنطقة"، وتطوير البنى التحتية للقواعد العسكرية هناك، وتحسين نظام المساندة اللوجستية للقوات في المنطقة.

المصدر: تاس

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)