shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشف مركز الأمن البحري في سلطنة عمان عن إرسال القوات البحرية الوطنية عدة سفن إلى بحر عمان للمساعدة في تأمين المياه الدولية

الأربعاء, 04-أغسطس-2021
صنعاء نيوز -

كشف مركز الأمن البحري في سلطنة عمان عن إرسال القوات البحرية الوطنية عدة سفن إلى بحر عمان للمساعدة في تأمين المياه الدولية هناك على خلفية حادث ناقلة "أسفالت برينسيس".

وقال المركز في بيان إن الناقلة التي ترفع علم دولة بنما تعرضت لعملية اختطاف، مؤكدا أنه يواصل متابعة الحادث والتعامل مع ما تعرضت له الناقلة في المياه الدولية. وأشار المركز أيضا إلى أن سلاح الجو السلطاني يقوم بتسيير طلعات جوية بالقرب من الموقع.

وفي وقت سابق أعلنت وكالة الأمن البحري البريطانية أن "الحادث على متن سفينة قبالة شواطئ الإمارات العربية المتحدة، الذي اعتبر عملية خطف محتملة، انتهى دون أضرار".

وأمس الثلاثاء، أفاد تقرير أعدته مجلة "لويدز ليست" البريطانية الخاصة ببيانات الملاحة البحرية بأن سفينة "أسفالت برينسيس" تم اختطافها في خليج عمان وتتجه إلى سواحل إيران تحت مراقبة مسلحين.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)