shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
في إطار أنشطتها ولقاءاتها الثقافية التواصلية مع الفاعلين في مجال الكتاب والفكر، وتحت إشراف رئيس مقاطعة أنفا، محمد شباك، أطلقت مكتبة المركب الثقافي أنفا مجموعة من الأنشطة الثقافية والفكرية.

الثلاثاء, 21-ديسمبر-2021
صنعاء نيوز/تغطية: عمر دغوغي الإدريسي -

في إطار أنشطتها ولقاءاتها الثقافية التواصلية مع الفاعلين في مجال الكتاب والفكر، وتحت إشراف رئيس مقاطعة أنفا، محمد شباك، أطلقت مكتبة المركب الثقافي أنفا مجموعة من الأنشطة الثقافية والفكرية.
وتشمل هذه المبادرة تقديم عروض لقاءات تواصلية مع مفكرين وكتاب مرموقين أمثال صلاح الوديع، عبد الرحمان الغندور وياسين مغازي، حول مختلف القضايا التي تعني الشأن الثقافي والفكري.
وهكذا شارك هؤلاء المبدعون في جلسة فكرية منهم الشعراء والأدباء والكتاب والفنانون التشكيليون في لقاء مباشر، حيث استعرضوا المشاركون في هذا اللقاء انخراطهم ومساهمتهم وتشجيعهم في توعية وتحسيس المواطنين على القراءة، فضلا عن تنظيم مسابقات في الشعر، والقصة، والفنون التشكيلية لفائدة المبدعين الشباب.
كما تضمن هذا اللقاء جلسة طابعتها الرصانة والأنس والمتعة الفكرية. وفي ذات السياق، أوضحت مديرة المركب الثقافي أنفا، السيدة نوال السكوري، أن الشباب وجد في هذا البرنامج الثقافي والفكري متنفسا له وفرصة لتقديم جديده الفكري في القراءة والبحث، لكن مثل هذه اللقاءات تحقق المنتظر منها وهو الترفيه عن الشباب والمتتبعين. وثمن المفكرون الحاضرون الاستراتيجية التي اعتمدها المركب الثقافي أنفا والتي لم تستثن أي مجال ثقافي وفكري، حيث حظي الجميع بفرصة لتقديم إنتاجاتهم المتنوعة والمتعددة. جدير بالذكر أن هذا البرنامج الثقافي يروم تفعيل الإجراءات الاحترازية من فيروس "كوفيد -19".
جدير بالذكر أن هذا اللقاء أدارته الأستاذة أسماء الشرايبي في جو فكري من الدرجة الأولى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)