shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة - لاعزه لشعوب الامه دون الانتصار لغزه - الجامعة العربية قررت إزالة التصنيف الإرهابي عن حزب الله - مواجهة واسعة النطاق بين إسرائيل و"حزب الله" قد تبدأ خلال أسابيع - موجات حر تفتك بالأرض ومن عليها - قرب اتخاذ قرار الحرب في لبنان - أمطار رعدية وأجواء شديدة الحرارة - قيادة جامعة ذمار تشارك في مسيرة "لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة - الخميسي يكتب : االمحارب الشجاع..وعادل عباس ..وعناد العيسي ! - تأثير التنمر على التفاعل الاجتماعي للطلاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تمثل قوات الردع الاستراتيجية الروسية عماد الجيش الروسي، وهدفها ردع العدوان على روسيا وحلفائها والقضاء التام على العدو، بطاقات تشمل السلاح النووي الدفاعي، لا الهجومي.

الثلاثاء, 01-مارس-2022
صنعاء نيوز/ -

تمثل قوات الردع الاستراتيجية الروسية عماد الجيش الروسي، وهدفها ردع العدوان على روسيا وحلفائها والقضاء التام على العدو، بطاقات تشمل السلاح النووي الدفاعي، لا الهجومي.


صورة بالأقمار الصناعية في مصر تكشف عن تطورات سد النهضة

وتنقسم قوات الردع الاستراتيجية إلى القوات الهجومية الاستراتيجية والقوات الدفاعية الاستراتيجية.

وتشكل القوات النووية الاستراتيجية التي تشمل قوات الصواريخ الاستراتيجية عماد الدفاع الاستراتيجي المعتمد على أنظمة صاروخية وجوية عابرة للقارات وأسلحة عالية الدقة بعيدة المدى.

كما تضم القوات الهجومية أيضا القوات الاستراتيجية غير النووية المعتمدة على قاذفات استراتيجية وبعيدة المدى وغواصات وسفن وطائرات حاملة للصواريخ بعيدة المدى عالية الدقة.

أما القوات الدفاعية الاستراتيجية فتعتمد على القوى والوسائل التابعة لقوات الدفاع الجوفضائي التي تضم منظومة الإنذار المبكر بالهجوم الصاروخي ومنظومة مراقبة المجال الفضائي، ودفاعات مضادة للصواريخ والوسائل الفضائية والطائرات.

المصدر: موقع وزارة الدفاع الروسية

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)