shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة - لاعزه لشعوب الامه دون الانتصار لغزه - الجامعة العربية قررت إزالة التصنيف الإرهابي عن حزب الله - مواجهة واسعة النطاق بين إسرائيل و"حزب الله" قد تبدأ خلال أسابيع - موجات حر تفتك بالأرض ومن عليها - قرب اتخاذ قرار الحرب في لبنان - أمطار رعدية وأجواء شديدة الحرارة - قيادة جامعة ذمار تشارك في مسيرة "لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة - الخميسي يكتب : االمحارب الشجاع..وعادل عباس ..وعناد العيسي ! - تأثير التنمر على التفاعل الاجتماعي للطلاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 01-مارس-2022
صنعاء نيوز/ -

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، الاثنين، أنه لا يعتقد أن "الأمريكيين لديهم سبب للقلق بشأن الحرب النووية"، وسط توترات مع روسيا بشأن العملية العسكرية في أوكرانيا.

بايدن: لا داعي للقلق بشأن الحرب النوويةبوتين يأمر بوضع قوات الردع الاستراتيجي الروسية في حالة تأهب خاصة
ورد بايدن بـ"لا"، على صحفي توجه له بسؤال حول الموضوع، مشيرا إلى قرار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حول وضع قوات الردع في حالة تأهب قصوى.

من جهتها، أكدت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين بساكي في حديث لقناة "": "هذا حقا نمط رأيناه من الرئيس بوتين خلال مسار هذا الصراع، وهو صنع تهديدات غير موجودة من أجل تبرير المزيد من العدوان، ويجب على المجتمع العالمي والشعب الأمريكي النظر فيه من خلال هذا المنظور فقط".

ووضع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأحد، قوات الردع الروسية، التي تضم أسلحة نووية، في حالة تأهب قصوى مع تكثيف الدول الغربية للعقوبات على روسيا بسبب العملية الخاصة في أوكرانيا.

وردت إدارة بايدن إلى حد كبير بتجنب تأجيج التوترات، واصفة تصرف بوتين بأنه "محاولة لتبرير المزيد من العدوان"، مشددة على أنها "لم تضع قواتها النووية في حالة تأهب قصوى ردا على ذلك".

المصدر: RT + thehill

تابعوا RT علىRT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)