shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
الاجتماع السادس لفريق العمل المشترك بين المجلس الأعلى لمجلس دول التعاون الخليجي والمملكة المغربية في المجال الشبابي

الجمعة, 11-مارس-2022
صنعاء نيوز/ -
متابعة: عمر دغوغي الإدريسي

في اطار علاقات التعاون والشراكة الاستراتيجية بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمملكة المغربية في المجال الشبابي، ترأس السيد مصطفى مسعودي، الكاتب العام لقطاع الشباب، الاجتماع السادس لفريق العمل المشترك بين المجلس الأعلى للمجلس والمملكة المغربية في المجال الشبابي، وذلك يومه الاربعاء 09 مارس 2022 بمقر وزارة الشباب والثقافة والتواصل.

ولقد تم خلال هذا الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع الهامة ذات الاهتمام المشترك في مجال الشباب ومنها ما صدر عن البيان الختامي للمجلس الأعلى في دورته (42) ( الرياض، ديسمبر 2021) والذي أكد على تسريع وتفعيل العمل المشترك بين الجانبين، والعمل على وضع الاليات المناسبة لتنفيذ برامج عملية واضحة في هذا المجال.

كما أسفر هذا الاجتماع عن عدد من البرامج والانشطة المشتركة والتي سيتم تنظيمها من الجانبين لعام 2022.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)