shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
استقبل السيد وزير العدل عبد اللطيف وهبي صباح يوم الخميس 17 مارس 2022، بمقر الوزارة بالرباط سعادة سفيرة الجمهورية الفرنسية بالمغرب السيد ة إيلين لو غال.

الجمعة, 18-مارس-2022
صنعاء نيوز/ -

متابعة: عمر دغوغي الإدريسي

استقبل السيد وزير العدل عبد اللطيف وهبي صباح يوم الخميس 17 مارس 2022، بمقر الوزارة بالرباط سعادة سفيرة الجمهورية الفرنسية بالمغرب السيد ة إيلين لو غال.
وفي مستهل حديث السيد الوزير أكد على متانة وعمق العلاقات التاريخية التي تربط المملكة المغربية بالجمهورية الفرنسية، منوها بجهود السيدة السفيرة المتواصلة لبعث روح جديدة في العلاقات المغربية الفرنسية على صعيد العديد من المجالات.
وقد انصبت المحادثات والمشاورات بين الطرفين على عدة محاور للتعاون بين البلدين، وارتكزت الخطوط العريضة لهذا اللقاء على تعزيز الشراكة المتعددة الأبعاد، خاصة في مجال العدالة والقضاء، وذلك من خلال إعطاء إضافة نوعية لخصوصية التعاون القضائي بين البلدين.
كما عبر السيد الوزير من جهته للسفيرة الفرنسية عن شكره وامتنانه لهذه الزيارة الودية وعلى المقترحات وبرامج العمل الواعدة التي تقدمت بها. وفي هذا السياق بسط السيد الوزير تصوراته الأولية لسياسة تدبير القطاع.
وفي الختام عبر السيد الوزير عن أمله في الاستفادة من التجربة الفرنسية في مجال العدالة، كما تقدم السيد الوزير بشكره وتثمينه لهذه الزيارة التي تعد بتطوير وتوسيع العلاقات بين البلدين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)