shopify site analytics
مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل - نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول - القدوة يكتب: ::شرعنة الاستيطان والتهجير وشطب الحقوق الفلسطينية - حرب الإبادة في غزة ومخطط ضم الضفة الغربية - إنهيار خدمات الاتصالات والانترنت بعدن - تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يشارك الفنان الفلسطيني عبد الكريم صفية في مسلسل “المشوار” بطولة كلًا من محمد رمضان، دينا الشربيني، احمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغنى، خالد أنور، خالد كمال،

الجمعة, 25-مارس-2022
صنعاء نيوز/ -


القاهرة ـ “راي اليوم”:
يشارك الفنان الفلسطيني عبد الكريم صفية في مسلسل “المشوار” بطولة كلًا من محمد رمضان، دينا الشربيني، احمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغنى، خالد أنور، خالد كمال، ، كارولين خليل، محمد عز، ندا موسى، محمود الليثى، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، احمد كمال وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.
حيث تدور أحداث المسلسل حول قضية الإتجار في الآثار وما يتمخض عن هذه التجارة غير الشرعية من إهدار أموال هائلة على البلد وأيضًا ظهور أصناف من الأغنياء الذين يمتلكون مبالغ نقدية عارمة بشكل كبير كما يستغلون هذه الثروات في نشاطات غسيل الأموال وأيضا التجارة في الممنوعات أنواعها كافة.
كما ويواصل النجم عبد الكريم صفية تصوير مشاهدة بالمسلسل في مدينة الإسكندرية، حيث سافر بصحبة فريق العمل إلى هناك الأسبوع الماضى ومن المقرر الانتهاء من تصوير المشاهد المقرر لها في عروس البحر أواخر الأسبوع الجارى والعودة إلى القاهرة لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية.
والجدير بالذكر، أن انهى الممثل الشاب عبد الكريم صفية تصوير مشاهده في مسلسل “عالم تاني” الذي يجمعه مع الفنانة رانيا يوسف والذي سيعرض الشهر المقبل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)