shopify site analytics
رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! - القسام تستهدف آلية هندسية إسرائيلية بصاروخ "السهم الأحمر" (فيديو) - القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية - بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قال المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، إن روسيا ليس لديها خطط لاستخدام الأسلحة النووية في الحرب ضد أوكرانيا.

الثلاثاء, 29-مارس-2022
صنعاء نيوز/ -

موسكو-(د ب أ) – قال المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، إن روسيا ليس لديها خطط لاستخدام الأسلحة النووية في الحرب ضد أوكرانيا.
وأضاف بيسكوف في مقابلة مع هيئة الإذاعة العامة الأمريكية (بي بي إس) يوم الاثنين: “لا أحد يفكر في استخدام أو حتى حول فكرة استخدام سلاح نووي”.
وتابع: “ليس لدينا شك في أن جميع أهداف عمليتنا العسكرية الخاصة في أوكرانيا ستكتمل. ليس لدينا شك في ذلك”.
وأضاف: “لكن أي نتيجة للعملية بالطبع ليست سببا لاستخدام سلاح نووي”
وأوضح: “لدينا مفهوم أمني ينص بوضوح شديد على أنه فقط عندما يكون هناك تهديد لوجود الدولة في بلدنا، يمكننا استخدام الأسلحة النووية وسنستخدمها بالفعل للقضاء على التهديد”.
وتابع: “دعونا نبقي هذين الأمرين منفصلين ، أعني وجود الدولة والعملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا. لا علاقة لهما ببعضهما البعض”.
وتزايدت المخاوف في الغرب عندما أمر الرئيس فلاديمير بوتين بوضع القوات النووية الروسية في حالة تأهب في بداية الهجوم المسلح على أوكرانيا وحذر من أن الدول التي ستتدخل في الصراع سيتعين عليها حساب العواقب “كما لم تشهدها من قبل”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)