shopify site analytics
حسابات معقدة وهدايا غير متوقعة تقلب الطاولة في دور المجموعات - زلزال مزدوج يضرب فنزويلا بقوة 7.5 درجة.. شلل في كاراكاس ومخاوف من ارتفاع الضحايا. - دميترو كوليبا: الشعوب الحرة تنتصر حين تؤمن بقدرتها على إسقاط الاستبداد - المطر يفيض بالوجع.. صاعقة رعدية تخطف عائلة كاملة في "فرع العدين". - جلال الربيعي يهدد أسرة الفتاة ويطالبها بتبرئة مازن حازب اليافعي ونفي التهم المنسوبة إ - طهران تصدّر الحرب لتمنع سقوطها - لماذا تثير وفيات موجات الحر في أوروبا استغراب العراقيين؟! - صندوق تنمية المهارات يؤهل32كادرا في مجال القسطرة القلبية بجامعة العلوم والتكنولوجيا - عاجل : استدعاء إعلاميون وناشطين جنوبيين إلى الرياض . - ماضٍ عريق وأطلال تتداعى: -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تقدم وزير العدل السيد عبد اللطيف وهبي، صباح اليوم، بواجب العزاء للسيد ثاني الرميتي، القائم بالأعمال السفارة الإماراتية بالرباط، في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة

الجمعة, 20-مايو-2022
صنعاء نيوز/ -
متابعة: عمر دغوغي الإدريسي

تقدم وزير العدل السيد عبد اللطيف وهبي، صباح اليوم، بواجب العزاء للسيد ثاني الرميتي، القائم بالأعمال السفارة الإماراتية بالرباط، في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله. وأعرب السيد الوزير عن بالغ الحزن والأسى لهذا المصاب الجلل، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)